مدارات النجوم

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
أصالة تنتهي من “شخصية عنيدة”
وضعت الفنانة أصالة لمساتها النهائية على ألبومها الجديد “شخصية عنيدة”¡ وبدأت في المراحل الخاصة بالطباعة والحصول على التصاريح الخاصة بطرح الألبوم في الأسواق¡ التي قد تستغرق وقت قد يؤدى إلى تأجيل الألبوم لما بعد العيد .
وعلى صعيد آخر اتفقت أصالة مع شركة بيراميديا لصاحبها ريتشارد الحاج على توزيع الألبوم في مصر والوطن العربي. بحسب موقع “السينما دوت كوم”.
وتعقد أصالة عدد من جلسات العمل حاليا مع زوجها المخرج طارق العريان منتج الألبوم للاتفاق على الأغنية التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
الألبوم سوف يتضمن 10 أغنيات وهم: “كبرتك علي سيدك”, “أنا حبك” , “بناء علي رغباتك”, “شاغل بالي”, “سابني” , “قول بحبك”, “بجد تجنن”, “روحي وخداني”, “شخصية عنيدة”, “أساسي”. كما ذكر موقع “الجمعة”.
ومن الجدير بالذكر أن اصالة تعاونت في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين من بينهم الشاعر أيمن بهجت قمر الذي كتب لها أغنية “أساسي” ومحمد عاطف ومحمد جمعة الذي كتب أغنيتين في الألبوم من بينهما “كبرت على سيدك” وجمال الخولي وعدد من الملحنين من بينهم تامر علي وإيهاب عبد الواحد.

سميرة سعيد تطلق ألبومها

تنشغل الفنانة المغربية سميرة سعيد حاليا◌ٍ بالتحضير والإعداد لألبومها الغنائي المقبل¡ حيث انتهت من تسجيل عدد كبير من أغاني الألبوم¡ ومن المقرر أن تقوم بإصدار الألبوم نهاية العام الحالي تزامنا◌ٍ مع رأس السنة الميلادية¡ حسبما ذكر موقع “النشرة”.
وتتعاون سميرة في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وطارق مدكور وخالد عزت¡ ويتضمن الألبوم 12 أغنية بينها أغنية تتحدث عن الثورات العربية.
يذكر أن آخر ألبومات سميرة سعيد “أيام حياتي” الذي طرح في 2008¡ وقدمت منه أغنية “حب ميؤوس منه” بطريقة الفيديو كليب.

زيزي عادل سعيدة بنجاح دعائها الديني

أعربت الفنانة زيزي عادل عن سعيدة بردود الأفعال التي وصلتها عقب عرض كليب الدعاء الديني التي قامت بطرحه في أول أسبوع من رمضان على القنوات الدينية ¡ الذي تعود به إلى الساحة الفنية بعد فتره غياب.
وكتب كلمات الدعاء الذي يحمل عنوان “يا رب” وقام بتلحينه زيزي عادل ومن إخراج نبيل مكاوي وتم تصوير الكليب في العين السخنة. بحسب “الفجر”.
من جهة أخرى تعاقدت زيزي مع إحدى شركات الإنتاج الجديدة لإنتاج ألبومها الثاني¡ التي انتهت من تسجيل ست أغاني منه ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

مصطفى قمر يأجل طرح ألبومه

ذكر الفنان المصري مصطفى قمر أنه قرر تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد “أنا مطمن”¡ حيث تقرر إصداره عقب عيد الفطر المبارك وذلك يعود لعدم تصوير الجرافيتي والفيديو كليب الذي سيتم عرضه تزامنا◌ٍ مع طرح الألبوم بالأسواق¡ حسبما ذكر موقع “الجمعة”.
علم◌ٍا بأن الألبوم سيضم 12 أغنية¡ تعاون فيها قمر مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد وناصر الجيل وأحمد صبحي وخالد تهامي¡ والملحنين محمد النادي وتامر علي وخالد تهامي وهيثم سليمان¡ كما لحن لنفسه مجموعة من أغاني الألبوم. ويتعاون مع الموزعين طارق مدكور ووسام وأمير محروس وأحمد رجب ومعتز بسيوني ومحمد العشي¡ ووزع لنفسه 6 أغان◌ُ من الألبوم.

قد يعجبك ايضا