الإفراج عن أربعة سجناء معسرين بمارب

مأرب – سبأ –
تم بمحافظة مأرب أمس الافراج عن أربعة سجناء من المعسرين الذي قضوا المدة المحكوم بها عليهم وبقوا بالسجن على ذمة حقوق مالية للغير وذلك عن طريق المنظمة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات بالمحافظة بعد جمعها من فاعلي الخير.
وخلال عملية الافراج للسجناء التي جرت بحضور وكيل محافظة مارب للشئون الإدارية والمالية عبدالله احمد الباكري¡ ونائب مدير امن المحافظة قائد الأمن المركزي علي تاج الدين¡ أشاد الباكري بمبادرة المنظمة الإنسانية الهادفة إلى رفع معاناة بعض السجناء وتحريرهم من سجونهم بعد دفع ما عليهم من حقوق للغير..
من جانبه أشار رئيس المنظمة عبدالعليم حسان المدعي إلى أن مشروع معا لمساعدة السجناء المعسرين مشروع إنساني يهدف إلى لفت الانتباه إلى شريحة السجناء خاصة الغارمين والمديونين والذين نساهم المجتمع في غرف مغلقة في السجون.. معربا عن تقديره والدور الذي بذله رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة محمد الخراز ومدير امن المحافظة حميد الضراب في إنجاح المشروع بدءا بحصر الحالات المعسرة في السجن المركزي ثم حملة جمع التبرعات من فاعلي الخير.
لافتا إلى أن هذا المشروع الذي انطلق العام الماضي تستمر به المنظمة حيث تمكنت المنظمة العام الماضي من الافراج عن أربعة سجناء معسرين وهذا العام عدد مماثل والجهود مبذوله للافراج عن آخرين بعد عيد الفطر المبارك.

قد يعجبك ايضا