وصول مولدين إسعافيين لكهرباء مديرية قشن بالمهرة

المهرة ـ سبأ –
وصل أمس لمديرية قشن بمحافظة المهرة من العاصمة صنعاء مولدان اسعافيان لعاصمة المديرية بقوة تشغيلية قدرها اثنين ميجاوات من الطاقة الكهربائية المشتراه التي وجه بها فخامة رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي, لمحافظة المهرة والبالغة ثمانية ميجاوات وذلك نظرا لما تعانيه محافظة المهرة من عجز حاد في طاقة توليد الكهرباء بمديريات المحافظة .
وأفاد مدير عام المديرية سعد سالم حسن الجدحي باستلام المولدين الإسعافيين بقوة اثنين ميجاوات بعد إن عانت مديرية قشن خلال الشهور الماضية من عجز حاد في التيار الكهربائي.
وأشاد مدير عام مديرية قشن بجهود المحافظ علي محمد خودم وتواصله مع فخامة رئيس الجمهورية حول ما تعانيه مديريات محافظة المهرة من أزمة خانقة في التيار الكهربائي وتفاعل رئيس الجمهورية مشكورا بمنح طاقة توليد إضافية لمحافظة المهرة قوتها ثمانية ميجاوات .
وأشاد مدير عام مديرية قشن بالمهرة بدور وتفاعل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ علي محمد خودم الذي وجه بصرف خمسة ملايين ريال لشراء قطع الغيار وإصلاح المولدات العاطلة والتي تم إصلاحها حاليا وإعادة جاهزيتها للعمل بمحطة كهرباء مديرية قشن.
وقال مدير عام مديرية قشن أن مشكلة الكهرباء حلت تماما بالمديرية ونعتزم خلال الأيام القليلة القادمة مواصلة خدمة التيار الكهربائي على مدى أربع وعشرين ساعة.

قد يعجبك ايضا