أمين العاصمة يؤكد أهمية دور الشباب في بناء المستقبل وتقدم المجتمعات

صنعاء – سبأ –

أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال ¡ على أهمية دور الشباب في بناء المستقبل وتقدم المجتمعات¡ منوها بأهمية الأنشطة الرياضية التنافسية في شهر رمضان المبارك لاستغلال أوقات الفراغ ولتأهيل الشباب رياضيا وثقافيا واجتماعيا.
وأوضح هلال في كلمة له في ختام فعاليات الدوري الرمضاني الذي نضمه مجلس حي النهضة بالتعاون مع نادي الخريجين في مديرية الثورة بأمانة العاصمة أمس – أن أمانة العاصمة ستقيم مسابقة تنافسيه لأفضل مدرسة في أمانة العاصمة تهتم بالنظافة والمرافق النوعية فيها .
ودعا كافة مدراء المدارس الحكومية والأهلية إلى وضع رؤى ومعايير لرفع مستوى النظافة والتوعية البيئية لدى الطلاب .
وفي حفل الاختتام كرم أمين العاصمة فريق الأيتام بكأس البطولة والميدالية الذهبية لحصوله على المركز الأول والميدالية الفضية لفريق أبو عبيدة .
حضر حفل الاختتام مدير عام مديرية الثورة محمد عثمان ورئيس مجلس حي النهضة نبيل ضبعان وعدد من الرياضيين وأولياء الأمور بالحي .
هذا وكان أمين العاصمة قد اطلع على مستوى النظافة والتشجير في حي النهضة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة .. مثمنا كل الجهود التي يبذلها مجلس حي النهضة بمديرية الثورة في أعمال النظافة والتشجير لشوارع حي النهضة .
وأكد أمين العاصمة بأن أمانة العاصمة تعمل على توفير كافة الخدمات الصحية والتعليمية والكهرباء وخدمات تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي إلى الشوارع التي لم تصلها في حي النهضة .
واستمع عبد القادر هلال من سكان الحي ومدير المديرية إلى عدد من القضايا والمشاكل التي يواجهها السكان في المنطقة .
إلى ذلك نفذت أمانة العاصمة أمس حملة شعبية للنظافة والتوعية البيئية في أسواق مديرية صنعاء القديمة.
وخلال الحملة التي شارك فيها المواطنون وأصحاب المحال التجارية¡ أشار رئيس المكتب الفني بالأمانة سليم الحيمي إلى أهمية هذه الحملة التي تستهدف الأسواق الرئيسية بمديرية صنعاء القديمة¡ مؤكدا حرص قيادة الأمانة على إعادة المظهر الجمالي لهذه المدينة التاريخية.
وأكد أن أمانة العاصمة ستواصل هذه الحملات لرفع المخلفات وتنظيف شوارع مديرية صنعاء القديمة بالتعاون مع المواطنين ومنظمات المجتمع المدني.
من جانبه نوه مدير عام مركز التوعية البيئية عبد الحليم السكري بتعاون المواطنين في مديرية صنعاء القديمة مع عمال النظافة.

قد يعجبك ايضا