جمعية الحكمة اليمانية تختتم مشروع توزيع المساعدات الرمضانية في صنعاء وأرحب

الثورة نت/عبدالخالق البحري –
جمعية الحكمة اليمانية فرع صنعاء تختتم مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية ل916 أسرة بتكلفة إحدى عشر مليون وتسعمائة وستة ألف وسبعمائة ريال .
اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع صنعاء تنفيذ مشروع توزيع المساعدات النقدية والعينية الرمضانية لأسر الأيتام والأسر الفقيرة المتعففة والأسر المتضررة من الأحداث في صنعاء وأرحب من الأحداث حيث بدأ تنفيذ المشروع منذ الخامس عشر من رمضان و دشن المشروع بتوزيع مواد غذائية عينية لستمائة وخمسين أسرة فقيرة حيث استلمت كل أسرة حقيبة غذائية مكونة من بر- دقيق – سكر – رز –تمر – زيت .
وأوضح الشيخ محمد صالح عقلان رئيس فرع الجمعية بصنعاء في تصريح لـ”الثورة” بأن الشق الثاني من المشروع الخيري الذي استمر على مدى أسبوع هو توزيع مساعدات نقدية للأسر الفقيرة المتعففة وذلك بتبرع كريم من فاعل خير من دولة قطر الشقيقة وأشار رئيس فرع الجمعية بصنعاء إلى أن إجمالي الأسر المستفيدة من المشروع تسعمائة وستة عشر أسرة وبلغت تكلفة المشروع إحدى عشر مليون وتسعمائة وستة ألف وسبعمائة ريال..
وعبر رئيس فرع جمعية الحكمة اليمانية بصنعاء عن شكره للمتبرع الكريم على هذه أللفتة الإنسانية الكريمة..
من جانبه أوضح الشيخ الدكتور عارف ملهي الأمين العام لفرع الجمعية بصنعاء أن الفرع سيواصل تنفيذ مشاريعه الرمضانية وسيدشن خلال العشر الأواخر من رمضان مشروع كسوة العيد ومشروع زكاة الفطر ومشروع المعتكفات ومشروع العيديات للأيتام وغير ذلك من المشاريع الخيرية الرمضانية.

قد يعجبك ايضا