المحافظ شوقي: معيار التغيير الكفاءة والنزاهة وليس الولاءات الحزبية

تعز/ سلطان مغلس –
أبناء المحافظة مطالبون بالمشاركة الجماعية في جهود استعادة تعز لأمنها واستقرارها ودورها الريادي

أكد محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل سعيد أهمية مشاركة الجميع في استعادة المحافظة لأمنها واستقرارها ودورها الريادي في كافة المجالات¡ مشيرا خلال لقائه¡ في أمسية رمضانية أمس التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تلبية متطلبات المواطنين من الخدمات العامة التي تلامس هموم وتطلعات المواطنين والشباب.
منوها إلى أن قيادة المحافظة دشنت الأسبوع الماضي مشروع الشراكة المجتمعية والتي توفر فرص عمل للشباب وامتصاص البطالة ومكافحة الفقر من خلال تبني مشاريع إنتاجية مدرة للدخل بالإضافة إلى أنه تم مسح عدد من المديريات لجميع الحالات التي تتطلب إعانات صحية وتعليمية واجتماعية.
وأكد المحافظ على أهمية مشاركة كافة أبناء المحافظة في نبذ ثقافة السلاح والتصدي لكل الأفكار التي تريد أن تستنسخ من محافظة تعز محافظة حاضنة للسلاح والعنف في الوقت الذي يدرك الجميع أن محافظة تعز هي محافظة العلم والثقافة والمبادرات الوطنية والتسامح والإخاء والمحبة .
وجدد المحافظ شوقي وقوفه على مسافة واحدة من جميع الأطراف السياسية بالمحافظة وأن معيار التغيير هو الكفاءة والنزاهة وليس الولاءات الحزبية الضيقة التي تضر بمصلحة الوطن والمواطنين¡ معبرا◌ٍ عن ثقته بأن أبناء تعز سيقفون في صف الجهود الرامية لخدمة الأمن والنماء في مختلف المجالات.
وأضاف المحافظ أن تعز على مسافة قريبة من تنفيذ المشاريع الاستراتيجية والاستثمارية الهامة وأن ذلك لن يتأتى إلا بتوفير عوامل الأمن والاستقرار وتغليب مصلحة المحافظة على ما دونها من المصالح الأخرى .
وطالب المحافظ من الجميع التفاعل الإيجابي والإسهام الفاعل مع الملتقى المحلي المزمع انعقاده خلال الأيام القادمة والخروج بميثاق شرف يصون أمن واستقرار المحافظة وألقها الثقافي وتاريخها العريق.
من جهتهم عبر المشاركون في الأمسية عن تقديرهم الكبير لجهود وتوجهات محافظ المحافظة لاستعادة بريقها الحضاري والتغلب على كافة المعوقات التي تواجه المحافظة¡ مؤكدين وقوفهم إلى جانب الأمن والاستقرار والتنمية ونبذ ثقافة العنف والمظاهر المسلحة وتوجهات قيادة المحافظة.

قد يعجبك ايضا