حملة نظافة ورفع البساطين والباعة العشوائيين والمخالفين في بني الحارث

الثورة/ –
نفذت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة حملة نظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية وعملت تقييما لمستوى الانضباط للعاملين في النظافة بالمديرية ¡ كما شملت الحملة تنظيم وإيجاد أسواق بديلة للإخوة البساطين والباعة المتجولين في حافة الطريق الرئيسية لكل من شارع المطار دارس وشارع بني حوات وجدر كما قامت هذه الحملة برفع البساطين العشوائيين في أرصفة الطرقات بعد أن تم توعيتهم إعلاميا◌ٍ وانذارهم وذلك بما يسمح بتنظيم حركات المرور وحل مشكلة الازدحام المروري للمركبات والأخوة المارين ¡كما شملت هذه الحملة أيضا صيانة للإنارات والأرصفة في الشوارع والاهتمام بالتشجير والحدائق بالمديرية .
وتأتي هذه الحملة في إطار جهود أمانة العاصمة والمجلس المحلي بالمديرية للحفاظ على الصحة البيئية وتحسين المنظر الحضاري للمديرية .
وأوضح رئيس المجلس المحلي مدير عام المديرية الأخ نجيب حسن العذري أن المديرية ستولي اهتماما خاصا بنظافة المساجد من الخارج والمرافق المحيطة بها ورفع مخلفات البناء وسيارات الخردة.. داعيا◌ٍ الأخوة المواطنين بالتعاون وتضافر الجهود لتحسين الوجه الجمالي للمديرية .. كما أوضح أن هذه الحملة لن تنتهي للمدة المحددة لها بل ستستمر طوال العام تحت إشراف شخصي منه للمحافظة على نظافة المديرية ورونقها الجمالي وبحيث تكون المديرية القدوة لجميع المديريات بالأمانة .

قد يعجبك ايضا