بدء فعاليات المسابقات الثقافية لرمضانية لوحدات المنطقة العسكرية المركزية

صنعاء/ سبأ –

بدأت مساء أمس فعاليات المسابقات الثقافية الرمضانية للعام 1433هجرية لوحدات المنطقة العسكرية المركزية التي تنظمها دائرة التوجيه المعنوي على مدى أسبوعين.
واشتملت المسابقة الثقافية بين منتسبي الحرس الجمهوري ومنتسبي الدفاع الجوي والقوات الجوية على فقرات ثقافية وتربوية ودينية متنوعة جسدت الروح الوطنية وعبرت عن انطلاقة جديدة في العمل الثقافي التوعوي في وحدات القوات المسلحة.
وفي حفل بدء فعاليات المسابقة الذي حضره نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العقيد الركن علي غالب الحرازي ألقى مساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عبد الكريم المسيبلي كلمة أشار فيها إلى أن إقامة هذه المسابقات الثقافية الرمضانية تأتي في إطار خطة دائرة التوجيه المعنوي في تنفيذ الفعاليات والأنشطة التنويرية والتوعوية والتثقيفية ومنها إقامة هذه المسابقات الثقافية الرمضانية التي تقام في كافة المناطق والمحاور والوحدات العسكرية والأمنية .. مؤكد◌ٍا على أهمية الأنشطة والمسابقات الثقافية ودورها في تنمية وصقل المعارف والمعلومات المختلفة لدى منتسبي القوات المسلحة.
من جانبه ألقى كل من نائب مساعد قائد قوات الحرس الجمهوري لشؤون التوجيه العقيد الركن محمد ناصر قداري وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي لشؤون التوجيه العقيد الركن عبده مجلي مساعد كلمتين عبرا فيهما عن الشكر والتقدير لدائرة التوجيه المعنوي لدورها الوطني والرعاية والاهتمام في توعية وتثقيف منتسبي القوات المسلحة وتنفيذ كافة الأنشطة في مختلف مجالات العمل المعنوي والسياسي في أوساط المقاتلين .. مؤكدين على أهمية إقامة مثل هذه المسابقات الثقافية التي تعود بالفائدة المعرفية على المقاتلين.
من جانبهم عبر المشاركون في المسابقة الثقافية عن تقديرهم لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تجمع رفاق السلاح في جو ثقافي ورمضاني يزيد من تماسك وروابط الإخاء بين كافة منتسبي وحدات القوات المسلحة.
وفي اختتام الأمسية الرمضانية قام نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي ومساعد مدير دائرة التوجيه لشؤون التوجيه السياسي والمعنوي بتوزيع الجوائز على المتسابقين.
حضر فعاليات المسابقة مساعدو القادة لشؤون التوجيه المعنوي بالمنطقة المركزية.

قد يعجبك ايضا