مدارات النجوم

متابعة /ريدان عبدالرحمن –
رويدا عطية تطرح دعاء خاصا◌ٍ برمضان
بمناسبة الشهر الفضيل¡ قامت الفنانة السورية رويدا عطية مؤخرا◌ٍ بتسجيل دعاء خاص في رمضان¡ تمنت من خلاله أن يعود الحب والسلام إلى وطنها الذي يعيش أياما◌ٍ صعبة¡ بالإضافة إلى أن تحلø الرحمة في قلوب المؤمنين¡ ويحفظ الله وطنها سوريا من كل شر¡ حسبما ذكر موقع “أنا زهرة”.
ومن الجدير بالذكر أن رويدا كانت قد أحيت مؤخرا◌ٍ مجموعة من الأمسيات ضمن سلسلة حفلاتها في أميركا¡ لتنتقل بعدها إلى كندا ثم أستراليا. بعدها عادت إلى لبنان وأحيت يوم السبت الماضي حفلا◌ٍ في فندق “شتورا بارك أوتيل” في البقاع¡ برفقة النجم عاصي الحلاني والفنان نادر الأتات.

مروى تصوøر
“عمو رمضان”

انهت الفنانة اللبنانية¡ مروى¡ تصوير أغنية “عمو رمضان” أول أيام شهر رمضان¡ وأهدتها للمحطات الفضائية المختلفة بعدما قامت بإنتاجها على نفقتها الخاصة.
وقالت مروىأنها المرة الأولى تغيب فيها عن الإفطار مع أسرتها في بيروت¡ مؤكدة أن هذه الأغنية تعتبر بداية التغيير الذي وعدت به الجمهور في حياتها حيث تظهر بشكل محترم بعيد◌ٍا تمام◌ٍا عن الإغراء¡ وهو العهد الذي قطعته على نفسها وأقسمت على تنفيذه.
وأضافت أنها كانت تحلم دائم◌ٍا بتقديم أغنية خاصة بشهر رمضان ولكن لم تسعفها الظروف¡ حتى جاءت لها الأغنية من دون توزيع قبل رمضان بأيام قليلة من مدير أعمالها¡ حيث طلبت توزيع الأغنية لتقديمها بشكل سريع وسجلتها في اليوم التالي واتفقت على تصويرها.
وأشارت إلى أنها قامت بتصوير الأغنية في خان الخليلي والأزهر والحسين ومنطقة القلعة في أول أيام رمضان¡ حيث باشروا التصوير من بعد فجر اليوم الأول وحتى موعد الإفطار¡ وهو ما أصاب فريق العمل بالإرهاق الشديد نتيجة ارتفاع درجة الحرارة¡ لكن أجواء التصوير المريحة خففت من اثار ذلك.
وأوضحت أن اشتراك الاطفال في الأغنية جاء نظر◌ٍا لطبيعتها التي تمزج ما بين التوعية بالصيام والحرص على أداء الصلاة¡ لافتة إلى أنها تحرص خلال رمضان على قراءة القرآن وأداء صلاة التراويح في المسجد نظر◌ٍا لما يمثله هذا الشهر من قدسية بالنسبة لها.
وأشارت إلى أنها ستسافر إلى بيروت لقضاء باقي أيام رمضان مع أسرتها على أن تعود بعد ذلك لإحياء حفلات غنائية في القاهرة واستكمال تصوير مسلسلها الجديد “ارواح منسية”¡ والبدء في التحضير للمشاركة في مسلسل “المرافعة” والذي سيعرض خلال رمضان المقبل.

ريهام عبدالغفور:
غيابي ليس اعتزالا◌ٍ

صرحت الممثلة ريهام عبدالغفور بأنها تغيبت عن الدراما الرمضانية هذا العام فقط¡ لأنها فضلت أخذ اجازة للاهتمام ببيتها وزوجها شريف الشبكي.
وأضافت ريهام¡ بحسب جريدة «العرب اليوم»: «رأيت أنه ليس من الأفضل أن أظهر سنويا في شهر رمضان¡ وغيابي هذا ليس اعتزالا ولا أرى فيه عيبا في أن أعطي لزوجي وطفلي مزيدا من الاهتمام¡ بعد أن حللت ضيفة على الشاشة في رمضان لمدة 10 أعوام متتالية».

مايا دياب تنفي تهمة إساءتها إلى عبد الحليم حافظم

أعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن اندهاشها من الدعوى القضائية التي أقامها عليها المنتج محسن جابر يتهمها فيها بالإساءة إلى عبد الحليم حافظ.
وأكد المكتب الإعلامي لمايا دياب في لبنان لـ”العربية.نت” أن مايا لم تقصد على الإطلاق أن تسيء إلى رمز فني محترم مثل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ برقصها على أغنياته في برنامجها (هيك هنغني)¡ موضحا◌ٍ أن مايا من عشاق العندليب وتحب كثيرا◌ٍ أن تغني أغنياته في حفلاتها¡ فهو بالنسبة إليها رمز فني كبير وله حجمه وتاريخه الذي لا ينكره أحد على الإطلاق.
وذلك على خلفية إقامة المنتج الغنائي محسن جابر دعوى قضائية على اللبنانية مايا دياب اتهمها فيها بالإساءة إلى عبد الحليم حافظ برقصها على أغنياته في برنامجها بشكل غير لائق وذلك يعود إلى كونه يمتلك حقوق الملكية الفنية والفكرية لأغاني العندليب¡ حيث اشتراها من الورثة ليكون هو المتصرف الوحيد في ما تركه العندليب.

قد يعجبك ايضا