محلي العاصمـة يقر إجـراءات لتحسين مستوى النظافـة وإزالة البنـاء العشـوائي


أمانة العاصمة/سبأ/.. –
ناقشت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة في اجتماعها أمس برئاسة أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال المواضيع المتصلة بمستوى النظافة¡ وكذا آليات المتابعة لرفع وتيرة العمل وفق خطة النظافة المقرة وتحسين الجزر الوسطية في مختلف المناطق.
وتطرق الاجتماع¡ الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي¡ إلى التحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع الموسع للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالأمانة والهيئات الإدارية بالمديريات ووكلاء النظافة والقطاع الفني ومدراء عموم الأشغال والنظافة وفروعهم في المديريات والمناطق الأمنية المزمع غدا◌ٍ¡ وذلك لتنسيق الجهود وتنفيذ خطة النظافة.
واستعرض الاجتماع بعض المخالفات والتصرفات غير المسؤولة والعشوائية في البناء واستحداث عدد من الأسواق دون تراخيص أو مواصفات أو شروط تراعي الساكنين وحركة المرور.
وأقر الاجتماع مخاطبة لجنة المناقصات بصورة عاجلة والاتفاق معها على توفير قطع غيار معدات النظافة والأشغال وشراء معدات نظافة لتغطية احتياج الأمانة.
كما أقرت الهيئة الإدارية لمحلي أمانة العاصمة تنفيذ خطة مرورية لتحسين مستوى الوعي المروري ومنع المخالفات¡ إضافة◌ٍ إلى تجهيز حملة لإزالة مخالفات البناء وفق المخطط العام ورفع مخلفات البناء وترميم الشوارع.. حضر الاجتماع الوكلاء والوكلاء المساعدون لأمانة العاصمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا