إشهار أول نقابة لتجار الكمبيوتر بصنعاء


*الثورة نت / صفوان الفائشي –
أعلنت الجمعية العمومية لتجار ومستلزمات الكمبيوتر بصنعاء عن إشهار نقابة خاصة بهم تجمع شريحة العاملين في هذا المجال.
وفي اجتماع للجمعية العمومية أمس تم انتخاب هيئة إدارية للنقابة بحضور ممثل عن وزارة الشئون الاجتماعية وإقرار النظام الأساسي لها .
وفاز أمين صالح سران برئاسة النقابة ومحمد مرشد العريقي أمينا عاما ومحمد احمد رسام مسئولا ماليا◌ٍ وأمين سران مسئول الرقابة والتفتيش.
وفي(بلاغ صحفي) حصلتـ( الثورة )على نسخة منه اعتبر تأسيس النقابة أمر بالغ الأهمية وانه يأتي بهدف ترسيخ قيم وأخلاقيات المهنة و الالتزام بالتعاملات الصحيحة ونشرها بين الأعضاء وعلى مستوى العاملين في مجال لتخصص,وتهدف النقابة من خلال عملها لإحداث نقلة نوعية في أداء وخدمات العاملين والدفاع عن القضايا العادلة لتجار الكمبيوتر¡بالإضافة إلى تفعيل الشراكة الحقيقية وتعزيز الثقة مع مختلف الإطراف في إطار التنسيق مع الغرفة التجارية والجهات الحكومية ذات العلاقة وبما يسهم في تطوير سوق العمل لخدمة الاقتصاد الوطني ويكفل تأمين مخزون تكنولوجي للمواطن اليمني بشكل آمن ومسئول.
وأشار البيان إلى أن النقابة ستعمل على ضبط أسعار البيع من خلال التوافق بين المنتمين إلى سوق العمل وحماية وتطوير حقوق الأعضاء المادية والمعنوية والتنسيق مع القطاع العام لإنجاح ذلك وبما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

قد يعجبك ايضا