تأهل المنتخب الوطني للتنس الأرضي إلى المرحلة الثانية لبطولة ديفيز كاب العالمية

تأهل المنتخب الوطني للتنس إلى المرحلة الثانية من بطولة ديفيز كاب العالمية الذي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس في سريلانكا خلال الفترة 21 وحتى 27 فبراير 2011م.
وجاء تأهل المنتخب الوطني إثر فوز اللاعبين غسان العنسي على اللاعب الفلبيني ميندوزا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة¡ وخسارة عمرو الرعوي من اللاعب الفلبيني روميني كيلي بمجموعتين نظيفتين في فئة الفردي¡ فيما استطاع الثنائي غسان العنسي وسمير سند من حسم اللقاء الصعب لصالحهما بفوزهما على الثنائي الفلبيني روميني كيلي مينوزا بمجموعتين مقابل مجموعة في فئة الزوجي.
وفي منافسات فئة الشباب¡ تألق اللاعب عزيز خالد بفوزه على المصنف الثاني في الفلبين لجامن جوب بمجوعتين مقابل مجموعة في فئة الفردي¡ وفي منافسات الزوجي شباب خسر ثنائي المنتخب الوطني حسين حسن وعزيز خالد من الثنائي الفلبيني بمجموعتين نظيفتين.
بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الوطني إلى المرحلة الثانية من بطولة ديفيز كاب التي ستقام في ماليزا في مايو القادم ويمثل المنتخب اليمني للناشئين غسان العنسي وسمير سند وعمرو الرعوي.
ويشارك في البطولة 200 لاعب للفئتين الشباب والناشئين يمثلون 13 دوله هي “سرلانكا ¡ اندونسيا ¡ سنغافوره ¡ الفلبين _ الإمارات _ الأردن _ كازاخستان _ وتروكمانستان _ بوتان _ السعودية _ بنجلادش _ سوريا _ هونج كونج _ اليمن.
وستقام غدا الخميس منافسات نهائي المرحلة الأولى من بطولة العالم¡ حيث يقابل المنتخب الوطني في النهائي أوائل المجموعتين وهم ( سنغافوره – وسوريا).
 
 
 

قد يعجبك ايضا