حنان مطاوع تفوز بجائزة يوسف شاهين عن “بعد الطوفان”


متابعة/سمير طارق –
عادت أمس الفنانة المصرية حنان مطاوع من المغرب بعد مشاركتها في مهرجان الرباط السينمائي الدولي لسينما المؤلف في دورته الـ18 بفيلمها الجديد “بعد الطوفان”.
وقد أعربت مطاوع عن سعادتها بعد أن حصل الفيلم على جائزة يوسف شاهين لأفضل فيلم عربي في المهرجان في أول مشاركة للفيلم في المهرجانات الدولية وأول عرض له.
ي◌ْذكر أن فيلم “بعد الطوفان” يشارك في بطولته كل من: هالة فاخر ومها أبوعوف وأحمد عزمي وحنان يوسف وصبري عبدالمنعم¡ وإخراج حازم متولي.
وتدور أحداث فيلم “بعد الطوفان” في إطار من الإثارة والتشويق حول طبيبة نفسية تعمل على بحث شخصية أحد الوزراء الفاسدين¡ وتتابع مراحل حياته المختلفة والأحداث التي أعقبت توليه الوزارة وبداية فساده¡ لتبدأ عدة مفارقات تغير مجرى الأحداث التي ترصد بشكل عام قضايا الفساد الحكومي في النظام الحاكم السابق في مصر¡ ويعد هذا العمل من أول الأعمال التي تم كتابتها بعد تنحي الرئيس السابق حسني مبارك مباشرة¡ وهو إنتاج شركة “فينكمس” وتوزيع الشركة العربية.
كما تستعد حنان للمشاركة بالفيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي خلال شهر سبتمبر المقبل.
جدير بالذكر أن حنان انتهت مؤخرا◌ٍ من تصوير مسلسل “لحظات حرجة”¡ فيما سبق لها واعتذرت عن تجسيد شخصية الداعية الإسلامية زينب الغزالي في مسلسل “أم الصابرين”.

قد يعجبك ايضا