السعدي يؤكد تقدير اليمن لمبادرة الحكومة التونسية بالانضمام الى مجموعة اصدقاء اليمن


الثورةنت –
التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم السفير التونسي بصنعاء توفيق جابر وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله كممثل دبلوماسي للجمهورية التونسية في اليمن .

وفي اللقاء اشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالدور الذي اضطلع به السفير جابر في توطيد وتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وتونس.. منوها في هذا الصدد بالتطور المضطرد الذي تشهده علاقات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين .

واكد الوزير السعدي تقدير اليمن لمبادرة الحكومة التونسية الأخيرة بالانضمام الى مجموعة اصدقاء اليمن والمشاركة الفاعلة في مؤتمر اصدقاء اليمن الذي استضافت جلسات أعمالة العاصمة السعودية الرياض نهاية شهر مايو المنصرم.. معتبرا أن هذه المبادرة تعكس الحرص الذي تبديه الحكومة التونسية على تطوير وتعزيز مسارات التعاون الثنائي مع اليمن .

واعرب وزير التخطيط والتعاون الدولي عن تمنياته للسفير جابر بالتوفيق في مهامه المستقبلية.. مثمنا اسهاماته الفاعلة في توسيع وتطوير مسارات التعاون المشترك بين البلدين.

من جهته عبر السفير التونسي عن أمتنانه للحكومة اليمنية على التسهيلات التى حظي بها خلال فترة عمله الدبلوماسي بصنعاء.. مشيدا بمستوي التطور الذي شهدته علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وتونس .

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع التعاون الدولي عمر عبد العزيز عبد الغني ومدير عام التعاون الاسلامي والعربي والافريقي بالوزارة نبيله المجاهد ورئيس المكتب الفني بالوزارة الدكتور علي الجبل .

قد يعجبك ايضا