طليعة تعز يعادل شعب إب

تعز / الثورة –
تمكن طليعة تعز من إحراز التعادل إيجابيا◌ٍ مع ضيفه شعب إب في اللقاء الكروي الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الشهداء ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الأولى.. بادر لاعبو العنيد إلى بسط هيمنتهم على مجريات المباراة واحتسب لهم حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة22 من الشوط الأول سجل منها صلاح الحبيشي هدف التقدم للعنيد وتوالت محاولات التعزيز من لاعبي الشعب حتى تحقق لهم ذلك بكرة من توقيع المحترف جيمس.. وفيما آلت الأمور لصالح الضيوف فاجأ عماد منصور حارس مرمى الشعب بايشعوت بتسديدة طلعاوية سكنت الشبكة الخضراء في الدقيقة الأخيرة من الحصة الأولى.
في الشوط الثاني تحسن أداء الطلعاوية بمقابل هدوء واعتماد المرتدات من الشعباوية لمضاعفة وتأمين التقدم لكن الندية كانت حاضرة من أصحاب الضيافة ووسط مؤازرة جماهيرية تمكن عماد منصور من معادلة النتيجة للطلعاوية قبل أن يسدل الحكم الستار على هذا اللقاء..فتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما..ويحصل كل منهما على نقطة ليرتفع رصيد الطليعة إلى 31 نقطة وشعب إب إلى 41 نقطة..
حكم المباراة خلف اللبني وساعده إيهاب باشراحيل وعلوي الحرازي ورابعا◌ٍ هشام نديم .. وراقبها محمد عبدالله الشهاري وتحكيميا◌ٍ حامد الحاج.

قد يعجبك ايضا