اتحاد الطائرة بالحديدة ينظم دورة تدريبية في الكرة الشاطئية

الحديدة /منصور الدبعي –
ينظم فرع اتحاد كرة الطائرة بالحديدة خلال الفترة 10-15 يوليو القادم الدورة التدريبية الدولية للكرة الشاطئية بالتنسيق مع الاتحاد العام لكرة الطائرة وبحضور المحاضر الدولي النمساوي الفريد ريدل.
وأوضح رئيس فرع اتحاد الطائرة بالحديدة عبدالله السري أن الفرع يجهز حاليا ملاعب الكرة الشاطئية بمنتزه المرحوم يوسف الشحاري التي ستقام عليه التطبيقات العملية للعبة وبمشاركة 35مدربا◌ٍ .
مشيرا إلى أن الفرع يسعى الى إعادة انتشار اللعبة وتوهجها على مستوى المحافظة كما كان في السابق وسيطرت الحديدة على بطولات الطائرة على الصعيد المحلي إضافة الى تفعيل اللعبة على مستوى المدارس حيث سينظم الفرع بطولات مدرسية متعددة من أجل اكتشاف مواهب عديدة ترفد الأندية وتدعمها في المرحلة المقبلة.
مؤكدا أن الحديدة فيها من الكودار القادرين على إعادة توهج اللعبة بفضل الثنائي الأكاديمي عارف الكرمدي والكابتن عبده مقبولي اللذين سوف يستفيد منهما الفرع في تقديم خبرتهم ودعمهم للعبة ويحرص الفرع خلال الفترة القادمة على متابعة الاتحاد العام ووزارة الشباب والرياضة لتكييف الصالة المغلقة.
كما يسعى الفرع الى إقامة بطولة شاطئية بين أندية المحافظة للهواة والمحترفين لكي يتم تشكيل منتخب وطني خاص بالمحافظة خصوصا خلال العطلة الصيفية لإبعاد الشباب عن ثقافة المناطقية والغلو واكسابهم حب اللعبة والرياضة.

قد يعجبك ايضا