ديانا حدø◌ِاد “أمل حياتي”

متابعة/ريدان عبدالرحمن –

من ضمن مجموعة الأغنيات المنفردة التي تنوي طرحها عبر الإذاعات¡ أطلقت الفنانة¡ ديانا حداد¡ أحدث أغنياتها الخليجية تحت عنوان “أمل حياتي”¡ والتي تتعاون بها مع الشاعر خالد العوض¡ والملحن بدر الذوادي¡ والموزع الموسيقي زيد نديم¡ حيث قامت بتسجيلها في ستوديوهات أغاني في دبي¡ وقام بعملية المكس والهندسة الصوتية جاسم محمد.
وأكدت ديانا حداد في حديثها لـ”إيلاف” أنها مستمرة في طرح الأغنيات المنفردة بين الحين والآخر¡ والأغنية الجديدة تحمل في إيقاعاتها الخليجية ولحنها أسلوبا◌ٍ مختلفا◌ٍ من نواحي متعددة.
وقالت: “الأغنية تعد من الأغنيات الإيقاعية المناسبة مع هذه الاوقات من السنة التي يبحث الجمهور بها عن الأغنيات السريعة ذات الإيقاعات الخليجية الجميلة”.
وأضافت: “أتوقع النجاح للأغنية لأنها تملك معايير النجاح من وجهة نظري¡ وتحتوي على الكلمات الجميلة المعبرة والهادفة¡ ويحمل اللحن أحاسيس مختلفة¡ ويضم التوزيع الموسيقي معزوفات وإيقاعات موسيقية مميزة”.
كما أوضحت ديانا حداد أنه لا يوجد نية لديها لتصوير الأغنية الجديدة “أمل حياتي” على طريقة الفيديو كليب¡ مؤكدة أنها تعيش حيرة اختيار الأغنية المقبلة التي ستصورها من بين أغنيات ألبوم الأخير.
وقالت: “لم أستقر حتى الآن على الأغنية التي سأصورها من بين الأغنيات اللبنانية في الألبوم¡ على الرغم من أنني حائرة بين أغنية “يشهد الله” وأغنية “نسوان الفرن” وهي نفس الأغنية التي حملت عنوان الألبوم “بنت اصول”¡ وسأقرر خلال الفترة المقبلة وقبل أيام شهر رمضان”.
وحول الأغنية الديو التي حملت عنوان “أنت معي” وجمعتها مع المطرب الكندي من أصل لبناني كارل ولف¡ قالت ديانا: “كنت أتمنى تصوير هذه الأغنية¡ فهي من الأغنيات التي حققت نجاحا◌ٍ كبيرا◌ٍ بين جمهور الشباب والشابات¡ وطالبني عدد كبير منهم بتصويرها¡ لكنني لم أستطع لعدم توافق أوقاتي مع أوقات كارل ولف في عملية التصوير¡ ولا أدري ربما أصورها في مرحلة أخرى”.
هذا وأكدت ديانا حداد أن اتكالها على الله هو من أساسيات حياتها¡ وأنها امرأة تعيش حياتها بشكل طبيعي إلى جانب بناتها والتواصل المستمر مع جمهورها¡ وأنها تؤمن دائما بقسمتها وقدرها وما كتبه الله لها.
وقالت: “كل شي بأمر الله¡ وأنا أعمل وأجتهد وأتقبل كل شيء¡ والقدر شيء أساسي لا بد أن نؤمن به لأنه من شرائع الله عز وجل¡ وأنا أؤمن به بقوة ¡ لكن من دون أن نجلس وننتظر القدر¡ علينا العمل ونستمر بالعمل لأنه أساس حياتنا وهو واجب علينا بالسعي والتحضير وحصد النتائج التي قسمها رب العباد”.
وتعد الأغنية الجديدة “أمل حياتي”¡ الأغنية المنفردة الثانية التي تطلقها ديانا بعد ألبومها الأخير “بنت أصول”¡ حيث كانت قد أطلقت قبل عدة أشهر أغنية “بعد عمري” التي حققت نجاحا◌ٍ متميزا◌ٍ عبر مجموعة من الإذاعات الخليجية والعربية.

قد يعجبك ايضا