رئيس الحكومة يؤكد على دور الشباب في صناعة التغيير


الثورة نت/.. –
أكد رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة الدور الكبير والفاعل للشباب في صناعة التغيير¡ واهمية تمثيلهم في مؤتمر الحوار الوطني الشامل بشكل جيد ومنصف¡ مع مراعاة تواجد ممثلين للشباب من كل المحافظات.
وأعتبر الاخ رئيس الوزراء اثناء لقائه اليوم رئيس واعضاء اللجنة الوزارية للتواصل مع الشباب¡ بحضور سفير الاتحاد الاوروبي لدى اليمن ومدير مكتب المبعوث الاممي الى اليمن¡ الحوار الوطني الوسيلة المثلى لتحقيق التوافق بين كافة ابناء الشعب اليمني والتلاقي على قاعدة القيم المشتركة من أجل بناء مستقبل مشترك يحمي الوطن من المخاطر التي تحدق به.
وشدد على اهمية الاعداد والتحضير الجيد لمؤتمر الحوار الوطني¡ وتجاوز اية اشكالات في هذا الجانب¡ باعتبار الحوار الوطني الفرصة المتاحة للتوصل الى حلول ناجعة حول كافة القضايا والمشكلات¡ ومجابهة التحديات الراهنة¡ وترسيخ المصالحة الوطنية.
وأكد الاخ باسندوة ان كل ما حدث في اليمن بما في ذلك الموافقة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة تهدف جميعها الى احداث التغيير المنشود وبناء اليمن الجديد وفقا لمبدأ الشراكة الوطنية .. مشيرا الى ان جهود الاشقاء والاصدقاء والمجتمع الدولي بشكل عام كانت حريصة على اخراج اليمن من دائرة الخطر¡ والحفاظ على امنه واستقراره ووحدته.
وتناول اللقاء الاليات والمقترحات لتحسين عملية التواصل مع الشباب لاشراكهم في مؤتمر الحوار الوطني الشامل¡ انطلاقا من دورهم المؤثر والحيوي في صناعة التغيير¡ والعوامل الكفيلة بالتهيئة والاعداد الجيد لهذه المشاركة.

سبأ

قد يعجبك ايضا