وحدة صنعاء يتصدر تجمع صنعاء لثانية القدم


صنعاء/توفيق المساوى –
تصدر وحدة صنعاء منافسات تجمع صنعاء (المجموعة الأولى) لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد فوزه في الجولة الرابعة على فريق شبام حضرموت بنتيجة 6/3¡ حيث أقيمت عصر أمس الأول خمس مباريات انتهت اثنان منها بالفوز بينما ثلاث مباريات انتهت بالتعادل الإجابي وشهدت هذه الجولة غزارة الأهداف.
وحدة صنعاء * شبام حضرموت
> التقى فريق وحدة صنعاء شبام حضرموت وتمكن وحدة صنعاء من تحقيق فوز عريض بنتيجة 6/3 بعد مباراة سريعة وحماسية¡ حيث افتتح التسجيل لاعب وحدة صنعاء المتألق عبدالمعين المجرشي في الدقيقة 71 وعادل لشبام حضرموت لاعبه المعروف فهمي البرقي¡ وأضاف المحترف الوحداوي دانيال الهدف الثاني مع الدقيقة 34¡ وأضاف الهدف الثالث اللاعب الشاب أحمد علوش وانتهى الشوط الأول بتقدم وحدة صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الفريقين للتهديف ونشط شبام حضرموت وقلص لاعبه المحترف شيتو النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في مرمى الحارس وهيب حنيش لتصبح النتيجة 3/2 للوحدة ومع الدقيقة 75 يتمكن الرائع وليد سويد من إضافة الهدف الرابع ثم أضاف لاعب الوحدة البديل إبراهيم النعيمي الهدف الخامس وقلص النتيجة لشبام المدافع عبدالقادر مثقال بتسجيله الهدف الثالث واختتم لاعب الوحدة أحمد علوس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس لتنتهي المباراة بفوز عريض للزعيم بستة أهداف مقابل ثلاثة لشبام حضرموت¡ وبذلك يتصدر مجموعة صنعاء بفارق الأهداف عن نصر عدن ولكل منهما عشر نقاط.
تضامن شبوة * خنفر
> وفي اللقاء الثاني حقق تضامن شبوة فوزه الأول في التجمع وذلك على خنفر الجريح بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل خنفر هدفه بواسطة لاعبه منصور باقطمي وسجل لتضامن شبوة حسين جميع وفتحي سعيد صالح وصبري عبيد ليحرز التضامن أول فوز وأول ثلاث نقاط في التجمع¡ بينما خنفر تلقى الخسارة الرابعة على التوالي في المركز العاشر والأخير بدون رصيد.
22 مايو * سيئون
> وفرط فريق 22 مايو في فوز كان في متناول يده بعد أن كان متقدما◌ٍ بهدف منذ بداية الشوط الأول وقبل 51 دقيقة من نهاية المباراة يتمكن سيئون من إحراز هدف التعادل ليرفع مايو رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث وسيئون 6 نقاط في المركز السادس.
الرشيد * أهلي الحديدة
> وحقق أهلي الحديدة أول تعادل له في التجمع بعد خسارته لثلاث مباريات ليحصد أول نقطة في المركز التاسع قبل الأخير وذلك بعد أن تعادل مع الرشيد بنتيجة 3/3 حيث سجل للرشيد جلال عبدالله وعادل أبو النور محمد أحمد عبده وسجل لأهلي الحديدة عمر أحمد سعيد وسالم قليص وصلاح سعيد .
نصر عدن * نصر الضالع
> وأخفق نصر عدن في تجاوز نظيره نصر الضالع عندما تعادل معه بهدف لكل منهما وبالتعادل يتخلى النصر العدني عن الصدارة لوحدة صنعاء.

قد يعجبك ايضا