رئيس الوزراء يستقبل وفد اللجنة القطرية لاعادة الاعمار في اليمن


الثورة نت –
استقبل رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة اليوم وفد اللجنة القطرية لإعادة الأعمار في اليمن التي تزور بلادنا حاليا برئاسة محمد علي الأنصاري رئيس اللجنة.
واطلع الاخ رئيس الوزراء من رئيس واعضاء اللجنة على برنامج عملها واهداف زيارتها الحالية¡ والاسهامات التي يمكن ان تقدمها دولة قطر الشقيقة لإعادة الأعمار في بعض المحافظات اليمنية المتضررة من الاحداث التي شهدتها البلاد منذ العام الماضي خاصة محافظة أبين التي تعرضت لاضرار كبيرة جراء المواجهات مع عناصر تنظيم القاعدة التي تم دحرها وتطهير مناطق المحافظة من شرورها.
وعبر الاخ رئيس الوزراء عن تقديره الكبير للدور القطري المساند لليمن وما تقدمه من مساعدات سخية لتجاوز الاوضاع الراهنة والتداعيات التي خلفتها الاحداث الماضية التي شهدتها بلادنا العام الماضي.. منوها بتنامي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تطويرها وتعزيزها في كافة المجالات.
ولفت الاخ باسندوة الى الاحتياجات الملحة والعاجلة لليمن في الجوانب الانسانية والاقتصادية واعادة الاعمار.. معربا عن ثقته في ان الاشقاء والاصدقاء لن يتوانوا عن تقديم كل ما يمكن من دعم ومساعدة لليمن في هذه الجوانب.
من جانبه أكد رئيس اللجنة القطرية لاعادة الاعمار في اليمن حرص بلاده على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين.
حضر اللقاء السفير القطري بصنعاء جاسم بن عبدالعزيز البوعينين.

قد يعجبك ايضا