أنا من مؤسسي لعبة بناء الأجسام.. وسأرشح نفسي لرئاسة الاتحاد

الثورة/نايف الكلدي –
أكد الكابتن عبدالحكيم الظاهري المدرب والمؤسس للاتحاد العام لبناء الأجسام أنه قرر ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد العام للعبة بناء الأجسام للفترة القادمة¡ وقال: اتخذت هذا القرار حبا◌ٍ في خدمة اللعبة التي خدمت فيها لسنوات طويلة منذ تأسيس اللعبة.
وأضاف الظاهري قائلا: خبرتي وإمكانياتي وخدمتي الطويلة للعبة كمؤسس لها وعملت في أول اتحاد شكل للعبة رئيسا◌ٍ لبناء الأجسام أيام عدم وجود الدعم وشحت الإمكانيات.. وعملت أيضا◌ٍ نائبا◌ٍ لرئيس اتحاد المصارعة وبناء الأجسام ونائبا◌ٍ لرئيس رفع الأثقال وبناء الأجسام بداية الوحدة المباركة.. وعملت مدربا◌ٍ للعبة بناء الأجسام في العديد من الأندية في أمانة العاصمة والمنتخبات الوطنية وحققت مع المنتخبات التي دربتها العديد من البطولات العربية والآسيوية.
ونوه قائلا◌ٍ: وعلى المستوى العربي عملت ضمن آخرين على تأسيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام وفصله من الاتحاد مع لعبة رفع الأثقال وعملت عضوا◌ٍ للمكتب التنفيذي في الاتحاد العربي ورئيسا◌ٍ للجنة الفنية بالاتحاد العربي.
وأشار الظاهري إلى أن كل ممارسي اللعبة في اليمن حكام ولاعبين ومدربين وأعضاء في الاتحاد السابق هم من تلاميذي.. وأنا عندي الكفاءة والقدرة على خدمة اللعبة والعمل على تطويرها وتوسيعها لتمارس في جميع محافظات الجمهورية وإيجاد قاعدة قوية قادرة على النهوض باللعبة والمنافسة خارجيا◌ٍ.
وقال الظاهري في نهاية حديثه: انا عندي برنامج انتخابي سأقدمه للجمعية العمومية يتضمن تطوير المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية وتأهيل المدربين والحكام على المستوى المتقدم في الدورات العربية نظرا◌ٍ لقلة الحكام والمدربين وعدم تأهيلهم سابقا◌ٍ.. ونشر اللعبة وتوسيع ممارستها على مستوى المحافظات والكثير من المحاور التي تهدف لتطوير اللعبة.. وأنا سأعمل على خدمة اللعبة مع الكفاءات الوطنية من منطلق وطني والجميع يعرف من هو عبدالحكيم الظاهري وماذا قدم للعبة على مدار سنوات طويلة.

قد يعجبك ايضا