آمال ماهر تصوøر «اتقي ربنا فيا»


متابعة/ريدان عبدالرحمن –
تعقد المطربة آمال ماهر جلسات عمل مع المخرج محمد سامي لوضع التفاصيل الأخيرة على فيديو كليب أغنية «اتقي ربنا فيا», المقرر تصويره في ايطاليا الشهر المقبل لعرض الأغنية على الشاشة في عيد الفطر.
كما نجحت شركة «عالم الفن» في إقناع «كريم» بطل المسلسل التركي الشهير «فاطمة» بالظهور مع آمال ماهر كموديل في الفيديو كليب.
ومن الجدير بالذكر أن آمال ماهر سبق لها تصوير أغنية «رايح بيا فين» العام الماضي في تركيا وحققت نجاحا كبير◌ٍا عند عرضها. وفق◌ٍا لصحيفة «روز اليوسف».
يذكر أن آخر ألبومات آمال ماهر كان «أعرف منين» وحقق مبيعات كبيرة عند طرحه بالأسواق¡ وقد تعاونت آمال في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء على رأسهم أيمن بهجت قمر¡ نادر عبدالله¡ محمد عاطف¡ هاني عبدالكريم¡ أما الألحان فكانت لكل من تامر عاشور ورامي جمال¡ خالد عز¡ تامر علي¡ أما التوزيع فكان لنادر حمدي¡ توما¡ تميم¡ فهد.
أنغام تنهي تصوير
«من غمضة عين»

> تنتهي المطربة أنغام من تصوير جميع مشاهد مسلسلها الدرامي «من غمضة عين» أوائل شهر رمضان المقبل¡ حيث تصور المطربة حاليا مشاهدها الخارجية في عدة أماكن مختلفة بشوارع القاهرة وأكتوبر¡ حسبما أكد منتج العمل الفنان محمد الشقنقيري.
وتجسد أنغام تبعا◌ٍ لأحداث المسلسل شخصية فتاة تدعى «نبيلة» تنشأ في دار أيتام¡ وتتعرف على «فاطمة» تجسدها داليا البحيري في نفس المكان¡ إلا أن الظروف تفرقهما¡ وتتولد بينهما المفارقات الدرامية الاجتماعية تبعا لسياق الأحداث.
«في غمضة عين» بطولة أنغام¡ داليا البحيري¡ أحمد وفيق¡ فادية عبدالغني¡ محمد الشقنقيري¡ شريف رمزي¡ ونجلاء بدر¡ تأليف فداء الشندويلي¡ وإخراج سميح النقاش.
علي الحجار يطرح
«ضحكة المجانين 2»

> قام الفنان المصري علي الحجار مؤخر◌ٍا بطرح الجزء الثاني من أغنية «ضحكة المجانين» مصورة على طريقة الفيديو كليب¡ باللحن نفسه الذي كان يحمله الجزء الأول من الأغنية الذي لحنه فاروق الشرنوبي وبكلمات جديدة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي¡ حسبما ذكر موقع «المشهد».
وقد تناول الحجار من خلال كليب الأغنية قضية رغبة كل القوى السياسية سواء المجلس العسكري أو الإخوان المسلمين أو غيرهم في السيطرة على السلطة والمناصب¡ وهو ما يأتي بنتائجه السلبية على البلد بشكل عام.

قد يعجبك ايضا