رونالدو الأكثر وسامة في يورو 2012م


في الوقت الذي يعيش فيه عشاق كرة القدم الأوروبية على إيقاع التحدي الكبير بين منتخبات القارة العجوز خلال كأس أوروبا 2012م¡ خرج موقع «توبيتو» العالمي المختص في الموضة عن الإطار التقليدي للبطولة باستفتاء منح فيه لاعب المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو لقب اللاعب الأكثر وسامة.
ويتميز لاعب المنتخب البرتغالي بشكله الجذاب¡ فضلا◌ٍ عن ربط حضوره على المستطيل الأخضر بين لعبة كرة القدم وأناقته الدائمة وإطلالاته الساحرة وابتسامته المعهودة¡ إذ حظي بنصيب الأسد من الأصوات التي شاركت في الاستطلاع.
وتربع هداف ريال مدريد الإسباني على عرش اللاعبين الأكثر وسامة¡ نظرا◌ٍ لطبيعته الجذابة التي تمثل توازنا◌ٍ جيدا◌ٍ في سوق لاعبي كرة القدم الجذابين¡ حيث ساهمت أناقته بشكل كبير في حصوله على المركز الأول.
وانهالت عبارات الحب والغزل على اللاعب البرتغالي¡ إذ شبهت معظم المعجبات المشاركات في الاستفتاء رونالدو بعارضي الأزياء¡ كما اعتبرنه الأكثر وسامة على الإطلاق من ضمن اللاعبين الذين شاركوا بـ»يورو 2012م»¡ معللين ذلك بطريقة احتفاله بالأهداف¡ فضلا◌ٍ عن الثقة التي يتمتع بها.

عادل رامي: إسبانيا أفضل منتخب في العالم
اعترف مدافع المنتخب الفرنسي¡ عادل رامي بأفضيلة إسبانيا على فريقه الذي أقصاه الماتادور من ربع نهائي البطولة عقب الفوز عليه بهدفين نظيفين.
وقال رامي في تصريحات صحفية عقب المباراة لعبنا ضد أفضل فريق في العالم¡ وبذلنا كل ما في وسعنا.
وأضاف اللاعب لقد قدمنا مباراة دفاعية جيدة¡ ولكن إسبانيا كانت الأفضل¡ لا أعرف ما كان ينقصنا في تلك المباراة¡ كان لإسبانيا ثلاث أو أربع فرص ونجحت في تسجيل هدفين.
وأكمل رامي ربما كانت تنقصنا الدقة¡ ولكن الأمور أمام إسبانيا دائما ما تكون صعبة¡ أعتقد أنهم سيتوجوا بالبطولة لأنهم الأفضل وتوجد الكثير من المزايا من صفهم.

نصري يوجه شتائم لأحد الصحفيين
وجه لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري الشتائم لأحد الصحفيين الفرنسيين بعد خروج منتخب بلاده من من دور الثمانية بالهزيمة أمام إسبانيا¡ وظهر نصري وهو يوجه الشتائم لصحفي بينما كان متوجها إلى حافلة الفريق.
وبدأ نصري المباراة ضد إسبانيا على مقاعد البدلاء ودخل إلى الملعب في منتصف الشوط الثاني.
وردا على أحد الأسئلة في المنطقة المخصصة للتواصل بين اللاعبين والإعلاميين¡ انتقد نصري الصحفي قائلا: إنه يبحث دائما عن القصص السلبية أنت تبحث عن القذارة¡ فرد الصحفي على لاعب نادي مانشستر سيتي قائلا أغرب عن وجهي.
فالتفت نصري إليه مجددا وقال: اللعنة عليك¡ وبدأ في توجيه الشتائم للصحفي وقال إنه يرغب في مواجهته رجل لرجل خارج المنطقة المخصصة للتواصل بين اللاعبين والإعلاميين.
يذكر أن نصري قد أثار الجدل عقب تسجيله لهدف التعادل في شباك إنجلترا في مباراة الفريقين بالدور الأول عندما وضع إصبعه على فمه في إشارة توحي وكأنه يأمر من أمامه بالتزام الصمت.

قد يعجبك ايضا