مجلس الوزراء يشيد بدحر الارهاب في أبين وشبوه و يدعو لتعقب مخربي الكهرباء والنفط


الثورة نت/.. –
عبر مجلس الوزراء عن تقديره العالي للاخ رئيس الجمهورية ولكافة منتسبي القوات المسلحة والامن وقيادتي وزارتي الدفاع والداخلية وابطال اللجان الشعبية لدورهم الكبير في صنع النصر المؤزر على عناصر الارهاب والتطرف ودحرهم من مناطق محافظة ابين وعزان بمحافظة شبوة.. مكررا التهاني لكافة ابناء شعبنا اليمني العظيم بهذا الانتصار ¡ وتقديره لدورهم المساند للجهود الرامية لاستئصال شافة الارهاب¡ والوقوف صفا واحدا ضد كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار ووحدة الوطن.
وترحم المجلس في اجتماعه الاستثنائي اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ محمد سالم باسندوة على أرواح كافة شهداء الوطن وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى.
وأكد المجلس دعمه لكل الاجراءات المتخذة لتعقب العناصر التخريبية التي تقف وراء الاعتداءات المتكررة على ممتلكات الشعب من كهرباء وخطوط نقل النفط والغاز¡ بما في ذلك الحملة العسكرية التي توجهت امس إلى منطقة الجدعان بمديرية مدغل محافظة مأرب لتعقب العناصر التخريبية التي تقف وراء الاعتداءات المتكررة على خطوط نقل التيار الكهربائي مأرب – صنعاء 400 كيلو فولت¡ والتي قوبلت بارتياح شعبي كبير.
وشدد على وزارتي الدفاع والداخلية الاستمرار في تعقب العناصر التخريبية, والعمل على تأمين خطوط النقل الكهربائي وانابيب نقل النفط والغاز وعدم السماح بتكرر تلك الاعتداءات التخريبية التي تضر بالمواطنين ومصالحهم..منوها بتعاون أبناء ومشائخ محافظة مأرب في تعقب هذه العناصر التخريبية التي تسيء للمكانة الوطنية والتاريخية لابناء المحافظة.
وثمن مجلس الوزراء عاليا النجاحات المتتالية التي تحققها لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في نزع بؤر التوتر وفتح الخطوط وتامين الطرقات وإزالة المظاهر المسلحة¡ بما في ذلك نجاحها في فتح طريق صنعاء – مارب امس¡ وجهودها المتواصلة لاستكمال ما تبقى من الاعمال والمهام الماثلة امامها.. مؤكدا دعمه الكامل لكل الاجراءات التي اتخذتها وتتخذها لجنة الشؤون العسكرية¡ بما يمكنها من المضي قدم◌ٍا في إنهاء كافة عوامل و أسباب التوتر ومعالجات التداعيات والتأثيرات السلبية التي خلفتها الاحداث التي شهدتها البلاد العام الماضي¡ وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

قد يعجبك ايضا