تقييم المشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي لليمن

صنعاء – سبأ –
بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي ح◌ْمد خلال لقائها أمس بصنعاء رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن ميكيليه سيرفونيه دورسو العلاقات الثنائية بين الوزارة والاتحاد الأوروبي وسبل تطويرها .
وقيم◌ٍ اللقاء الذي ضم رئيس وحدة التنمية والتعاون في الاتحاد الأوروبي جين كلاوس بوي دن المشاريع التي يمولها الاتحاد الأوروبي للصناديق التابعة للوزارة وكذا الاحتياجات المستقبلية في إطار الدعم الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمرحلة القادمة وفقا للبرامج المحددة في خطة الحكومة¡ إضافة إلى الاحتياجات الانسانية للمرحلة الانتقالية .
كما تطرق اللقاء إلى دعم الاتحاد الأوروبي لصندوق الرعاية الاجتماعية وإعادة هيكلة الوزارة والإجراءات المتبعة تمهيدا لإقرار الهيكل الجديد للوزارة في مجلس الوزراء واستكمال بقية

الاجراءات .
وفي اللقاء أعربت الوزيرة ح◌ْمد عن تقديرها للدعم الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي في مجال هيكلة الوزارة ودعم صندوق الرعاية الاجتماعية .
فيما تم التأكيد من قبل بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن على أهمية أن تقوم الوزارة بتحديد الاحتياجات التي تتناسب مع خطة الاستجابة ووضعها في مصفوفة بحسب الأولويات للمرحلة الراهنة

لتكون ضمن أجندة البحث في إطار دعم المانحين خلال المرحلة القادمة.

قد يعجبك ايضا