تامر حسني يحيي حفلا في جرش

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
يحيي النجم تامر حسني حفلا غنائيا بمهرجان جرش الغنائي بالأردن¡ وذلك مساء الثلاثاء 10 يوليو المقبل على المسرح الجنوبي للمهرجان.
يذكر أن مهرجان جرش تبدأ فعالياته في الرابع من يوليو المقبل وحتى في الرابع عشر من نفس الشهر.

مريم فخري تطلق “أزعل عليك”
أطلقت الفنانة الأردنية مريم فخري منذ أيام أغنيتها الجديدة “أزعل عليك” كلمات وألحان عمر ساري وتوزيع خالد مصطفى عبر المحطات الإذاعية العربية.
وأعربت مريم عن سعادتها بنجاح أغنيتها الخليجية الجديدة¡ وتمنت أن تنال إعجاب الجمهور العربي¡ وأضافت انها تنوي تصوير بطريقة الفيديو كليب قريب◌ٍا. كما ذكرت “النشرة”.
ومن ناحية أخرى, تنشغل مريم فخري هذا الصيف في ألبومها بالإضافة إلى إحياء سلسلة حفلات في كل من الأردن وفلسطين وأميركا ودول الخليج.
ومن الجدير بالذكر أنها أصدرت هذا العام أغنية “قلت خلاص” التي لاقت نجاح◌ٍا كبير◌ٍا في الوطن العربي وتعتبر الأغنية الجديدة ثاني إصداراتها لهذا العام.
نوال الزغبي في المغرب
تسافر الفنانة نوال الزغبي قريب◌ٍا إلى المغرب لإحياء حفلة في 29 من الشهر الجاري بحسب موقع “بانيت”¡ كما تختتم في 30 منه مهرجان “تيميتار” في أغادير.
ومن جهة ثانية¡ تشارك الفنانة اللبنانية في 3 يوليو في مهرجان الأغنية الشرقية في بيروت.
وتستعد الزغبي لإطلاق أغنية جديدة سنجل من كلمات وألحان سليم عساف¡ كما أنها ستقوم بتصويرها فيديو كليب يوم 20 يونيو تحت إشراف مخرج أجنبي.
هذا ولا تزال نوال تحضر لإطلاق ألبومها المقبل والذي سيتضمن أغنية للفنانة الراحلة وردة التي اختارت نوال أن تجددها بصوتها وتقدمها للجمهور بتوزيع جديد أيض◌ٍا.
كما اختارت أغنية خليجية وأغنية ثالثة من كلمات نزار فرنسيس وألحان سليم صغير.

وائل كفوري ي◌ْسلøم ألبومه
ذكر موقع “فنجان الفن” أن الفنان اللبناني وائل كفوري انتهى مؤخر◌ٍا من تسجيل ألبومه الجديد وقام بتسليمه إلى شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات المنتجة للعمل.
وقام كفوري بالإعلان عن ذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع “تويتر” قائلا◌ٍ: “لقد أصبح العمل الجديد في عهدة شركة روتانا وعليها أن تجد الوقت المناسب لطرحه في الأسواق “متل ما الله بöريد”.
ويتضمن ألبوم وائل الجديد عدد◌ٍا من الأغنيات تعاون فيها مع عدد من الملحنين منهم: بلال الزين¡ وسام الأمير¡ سليم سلامة¡ عادل العراقي وهشام بولس. أما الشعراء فأبرزهم: منير بو عساف¡ ندى عبد النور¡ فارس اسكندر¡ طارق الزين ورشيد الهاشم.
ومن المتوقع أن يتزامن صدور ألبوم وائل كفوري الجديد مع عرض كليب جديد سيكون من توقيع المخرج سعيد الماروق وذلك بعد انقطاع الفنان اللبناني عن تصوير الكليبات لأكثر من خمس سنوات.
ومن الجدير بالذكر أن وائل سيحيي حفلا◌ٍ غنائي◌ٍا في “كاليبسو” – تونس في 29 يونيو الجاري.

شاهيناز في “يهيل علينا بخير وسلام”

بمناسبة شهر رمضان المبارك¡ تستعد الفنانة المصرية شاهيناز حالي◌ٍا لتصوير كليب جديد لأغنية دينية بعنوان “يهيل علينا بخير وسلام” خلال الأسبوع المقبل¡ حيث ستقوم بتصوير الكليب في مسجد الحسين و مسجد أحمد بن طلال و مسجد السلطان حسن¡ حسبما ذكر موقع “الجمعة”.
ومن الجدير بالذكر أن الأغنية من ألحان وتوزيع آدم حسين¡ أما الكليب فسيكون من إخراج سامح فارس ومن إنتاج خاص للأستاذ أحمد الجوهري وتحت رعاية مجلة “الجوهري والنجوم”.
يذكر أن شاهيناز تخوض حالي◌ٍا غمار التقديم من خلال برنامج “كلام هوانم” الذي يلقى البرنامج الضوء على عوالم المرأة والطفل والأسرة بشكل عام وكل ما يخصها من اهتمامات. وتشارك في التقديم الإعلامية أسما التي ستساهم في استضافه عدد كبير من المشاهير في مختلف الأوساط والمجالات.

قد يعجبك ايضا