محافظ شبوة يوجه بإعادة تفعيل عمل لجنة التنسيق مع الاحزاب يوجه

الثورة نت/.. –

وجه مشبوة الدكتور علي حسن الأحمدي¡ اليوم بإعادة تفعيل عمل لجنة التنسيق بين مختلف قيادات الأحزاب السياسية وقيادة المحافظة.
واكد المحافظ خلال لقائه اليوم قيادة أحزاب اللقاء المشترك برئاسة ناجي الصمي النسي ¡ ان مفاهيم ووظائف أحزاب المعارضة قد تغيرت وتطورت إلى حد كبير.. لافتا الى الارتقاء الحاصل في الممارسة والاساليب الحزبية في الآونة الأخيرة وحضورها القوى في المشهد السياسي وتأثيرها المباشر والفاعل في إدارة مختلف شئون الدولة والمجتمع.
واشاد الاحمدي بالجهود التي بذلتها قيادة أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة في المحافظة على تحقيق الأمن والاستقرار وحمايتها من مختلف أنواع القلاقل والفوضى والتخريب.
واستعرض المحافظ مجموعة المهام الإدارية والتنموية والأمنية والعسكرية التي تتصدر جدول أعمال قيادة المحافظة في هذه المرحلة .. مؤكدا على أهمية إشراك قيادة المشترك في إعداد مصفوفة الاحتياجات الأساسية لشبوة والتي من المقرر أن ينظر فيها مجلس الوزراء في اجتماع يعقده لهذا الغرض.
إلى ذلك التقى محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي بمدير عام ميفعة عبدالله عاتق باعوضة ورئيس وأعضاء اللجنة الأهلية التي تولت تأمين مدينة عزان بعد فرار ما تبقى من عناصر جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابية التي أجبرت على الفرار منها بعد قضاء سلاح الجو على كثير من الرؤوس القيادية للتنظيم ممن يحملون الجنسيات العربية والأجنبية .
وعبر المحافظ الأحمدي عن تقديره العالي لجهود اللجنة ولما تتحمله من متاعب ومشاق في سبيل حفظ الامن العام بالمدينة وحماية وتأمين المنشآت والمصالح العامة والخاصة .. لافتا بان الوحدات الأمنية في طريقها الى المدينة لتتولى مهامها الاعتيادية في حماية المدينة والسهر على أمنها وحراسة كافة المصالح فيها.

قد يعجبك ايضا