فضية وبرونزيتان لليمن في بطولة غرب آسيا للكاراتيه


جدة / الثورة / عبده مسعد –
حقق منتخبنا الوطني للكاراتية ثلاث ميداليات واحدة فضية وبرونزيتين في بطولة غرب آسيا الأولى للكاراتيه للكبار التي استضافها الاتحاد السعودي للكاراتية على صالة رعاية الشباب بمدينة جدة بمشاركة عشر دول هي: (السعودية – اليمن ـ إيران ـ قطر ـ البحرين ـ الإمارات ـ العراق ـ الأردن ـ لبنان ـ فلسطين).
حيث أحرز اللاعب صالح الرداعي الميدالية الفضية في منافسات الكوميته وزن تحت 60 كجم في مباراة قوية شهدت تالق لاعب بلادنا الرداعي الذي كان قريبا◌ٍ من إحراز الميدالية الذهبية التي خطفها اللاعب السعودي عبدالله مبارك¡ في حين أحرز اللاعب فؤاد أحمد سعيد الميدالية البرونزية في وزن 75 كجم كوميته بحصوله على المركز الثالث مكرر¡ أما الميدالية البرونزية الثانية لمنتخبنا فقد كانت من نصيب اللاعب علي أحمد المظفري الذي حل في المركز الثالث في وزن 55 كجم .
أما في منافسات الكاتا لفئة الفردي فقد جاء اللاعب ماجد اليوسفي في المركز الخامس وأيضا نفس المركز الذي حصل عليه لاعبو منتخبنا في الكاتا الجماعية عن طريق اللاعبين فؤاد أحمد سعيد وأحمد الجردان وماجد اليوسفي
من جدة
– اللجنة المنظمة للبطولة أقامت مساء أمس الأول مأدبة عشاء على شرف الوفود المشاركة وأيضا تبادل الدروع التذكارية بين الوفود حيث كرم الكابتن مختار حميد سيف رئيس الاتحاد العام للكاراتية نائب رئيس اتحاد غرب آسيا الاتحاد السعودي والأمين العام لاتحاد غرب آسيا وعدد من الوفود المشاركة.
– أقر اتحاد غرب آسيا في اجتماعه الأخير الذي عقد على هامش البطولة إقامة بطولة غرب آسيا الثانية في بلادنا .
– يجب على مجلس إدارة الاتحاد إعادة النظر في الإداريين المرافقين للمنتخبات المشاركة في اللعبة وإعادة تاهيلهم جيدا◌ٍ كونهم لا يفقهون شيئا◌ٍ في كيفية التعامل مع هكذا مشاركة .. وعلى رئيس الاتحاد مختار سيف أن يوفر لهم دورات تدريبية في المجال الإداري.

قد يعجبك ايضا