رئيس مجلس الشورى يعزي في استشهاد القائد البطل سالم قطن

صنعاء/سبأ –
بعث رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان¡ برقية عزاء ومواساة إلى صالح سالم علي قطـن¡ وإخوانه وكافة أفراد أسرته الكريمة¡ في استشهاد والده القائد البطل¡ اللواء الركن سالم علي قطن¡ قائد المنطقة العسكرية الجنوبية- قائد اللواء 31 مدرع¡ إثر استهدافه بعملية انتحارية جبانة نفذتها أيادي الغدر الإرهابية¡ وهو ينهض بواجبه المقدس في الذود عن الوطن وصيانة أمنه واستقراره.
وعبر رئيس مجلس الشورى في برقية العزاء لنجل الشهيد وأسرته الكريمة¡ عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة وألمه العميق لهذا المصاب الفادح الذي مثله استشهاد هذا القائد الكبير والجسور¡ الذي سطر أروع البطولات¡ وأجل الإسهامات في مسيرة الكفاح الوطني من أجل الاستقلال والحرية والثورة والجمهورية والوحدة.
وأشاد رئيس مجلس الشورى بالأدوار المؤثرة التي أداها الشهيد الجسور¡ من موقعه كقائد للمنطقة الجنوبية¡ في تطهير البلاد من العناصر الإرهابية¡ والتي توجت بالانتصار العظيم على تلك العناصر في محافظة أبين¡ قبل أن تفيض روحه الطاهرة إلى باريها شهيدا◌ٍ قدم الأغلى من أجل وطنه وأمته.
وأكد رئيس مجلس الشورى أن العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت الشهيد سالم قطن¡ لن تثني القوات المسلحة والأمن ومن ورائهما الشعب والقيادة السياسية عن المضي في مهمة تطهير البلاد من براثن الإرهابيين¡ وإرساء أسس الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.
واختتم رئيس مجلس الشورى برقيته بالابتهال إلى المولى العلي القدير أن ي◌ْسكن الشهيد البطل منزلة الشهداء في الفردوس الأعلى¡ وأن يلهم أهله وذويه وكل محبيه والشعب اليمني الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”

قد يعجبك ايضا