اليوم توقيع اتفاقية التعاون بين اتحاد القدم والفيفا


خاص / الثورة / خالد النواري –
تجرى اليوم بمقر الاتحاد العام لكرة القدم مراسيم توقيع اتفاقية التعاون بين الاتحاد اليمني لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) والتي تقضي على تعزيز علاقات التعاون خلال الفترة المقبلة ودعم الكرة اليمنية في جوانب التأهيل والتدريب وتنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع جول.
وكان وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم قد زار أمس مقر اتحاد القدم حيث تم عقد جلسة مباحثات مع الاتحاد الذي مثله الدكتور حميد شيباني أمين سر الاتحاد ومناقشة سبل تطوير كرة القدم اليمنية.
وخلال الاجتماع تم استعراض المشاريع المنجزة لكرة القدم اليمنية ومنها التي تم تمويلها من مشروع جول لا سيما الملاعب الفرعية التي تم تشييدها ضمن المرحلة الثالثة لمشروع جول.
وفي الاجتماع الذي حضره كل من السيد ديفيد بورخا مدير مكتب التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم والسيد ماركوس مسئول مشاريع جول بالفيفا وماجد العبوة نائب مدير مكتب التطوير بغرب آسيا والسيد سوفيكلس مندوب شركة الملاعب ¡ تم بحث التحضيرات الجارية لافتتاح الملاعب الاحتياطية الخاصة بالاتحاد بعد أن يتم استكمال تنفيذ الملاحظات التي أبداها الاتحاد الدولي ومنها توريد كمية (10) أطنان من المادة البلاستيكية الخاصة بالعشب الصناعي إلى مخازن الاتحاد اليمني ¡ واستكمال علمية امدادات المياة وغيرها من الملاحظات الطفيفة وذلك خلال فترة لا تتجاوز شهر بحيث يتم افتتاح الملاعب رسميا◌ٍ قبل شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا