في بيان صادر عن اجتماعة الاسبوعي

الثورة نت/.. 

أكد مجلس الشورى تأييده الكامل لما أعلنه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية¡ في مؤتمره الصحفي مساء أمس من سياسات وتدابير والتزام قوي في مواجهة تحدي الإرهاب.

جاء ذلك في البيان الصادر عن الاجتماع الأسبوعي لهيئة رئاسة مجلس الشورى والذي عقدته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد الله صالح البار.

ونوه البيان بالتدابير الحكيمة التي اتخذتها الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تجاه التداعيات الناجمة عن قضية الطردين المضبوطين المشتبه باحتوائهما موادا متفجرة, تشير الأنباء إلى احتمال أن تكون مرسلة من عناصر من تنظم القاعدة الإرهابي في اليمن.

وقال البيان” لقد عبر فخامة رئيس الجمهورية عن الموقف الثابت والمبدئي للجمهورية اليمنية¡ تجاه ظاهرة الإرهاب¡ وهو الموقف الذي يتعزز اليوم بالثوابت المعلنة من قبل فخامته وتتلخص بـتوفر الإرادة السياسية الكاملة لمواصلة الجهود في مكافحة الإرهاب¡ والحرص على بناء شراكة وتنسيق إقليمي ودولي في إطار هذه المواجهة¡ وعدم السماح بالتدخل في الشؤون الداخلية لليمن”.

وأضاف البيان” إن فخامة رئيس الجمهورية بتأكيده على هذه الثوابت يعبر عن ضمير الشعب اليمني وينطلق من إرادة وطنية تلتحم مع إرادة شعب بكامله لا يقبل بأي تهديدات لمصالح الوطن وثوابته من أي كان¡ ويعبر في الوقت نفسه عن تعاونه الكامل مع المجتمع الدولي في مواجهة التهديدات التي تستهدف أمنه واستقراره”.

 

قد يعجبك ايضا