في تجمع دوري الثانية بصنعاء



الوحدة ومايو وشبام وسيئون
صنعاء/ توفيق المساوى
في افتتاح مباريات تجمع صنعاء لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم التقى 22 مايو بجاره وحدة صنعاء على ملعب الاتحاد رقم 2 وبعد مباراة سريعة وحماسية لكن غلب عليها التسرع وكان هناك تكافؤ في الأداء حيث لعب الوحدة بلاعبيه المعروفين سليمان العديني وعمار العراقي واحمد علوس ووليد سويد وعبدالمعين المجرشي وهاجم بالثنائي دانيال ونبراس عبدالله وكذلك لعب مايو بالمحترف وليدوس وحسين عوض ودائل الشمري ومطلق الصائدي وعلي المطري وبليغ البليط ومحمد جمال ولم يتمكن لاعبو الفريقين من هز شباك الأخر رغم حصولهم على فرص عدة للتسديد وخاصة أهداف وهو بالطبع تعادل بطعم الخسارة للفريقين الذين موقعهما الطبيعي في دوري النخبة.
أهلي الحديدة× نصر الضالع
الحق نصر الضالع الخسارة القاسية بأهلي الحديدة بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم عقب مباراة مايو والوحدة ولعب أهلي الحديدة بدون مدرب وأشرف على الفريق مدير الفريق شنب حمادي وسجل للنصر اللاعب ناصر أحمد ناصر ثلاثية هاترك بينما سجل الرابع البديل فتحي يسلم ليحقق النصر الضالع أول فوز وثلاث نقاط ثمينة في تجمع صنعاء والأهلي الذي لعب بدون مدرب هاجم بسالم قليصي وناجي واسماعيل يحيى إبراهيم ولم يتمكن من تسجيل هدف شرفي لتنتهي المباراة بفوز كبير لنصر الضالع بأربعة أهداف نظيفة.
نصر عدن× تضامن شبوة
استطاع نصر عدن من تجاوز تضامن شبوة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد رقم 1 بالمدينة الرياضية وهذا الفوز الصعب الذي حققه نصر عدن بقيادة مدربه الكابتن شرف محفوظ سيكون دافعا◌ٍ للفريق أن يواصل تألقه في المباريات القادمة.
سيئون× شبام حضرموت
في اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب الاتحاد رقم 1 بالمدينة الرياضية انتهى بالتعادل الإيجابي بين الجارين سيئون وشبام حضرموت وذلك بهدف في كل مرمى.
رشيد تعز × خنفر
اكتسح رشيد تعز فريق خنفر بثلاثة أهداف صافية وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الظرافي بصنعاء ليحل الرشيد ثانيا بعد نصر الضالع الذي فاز بالأربعة على أهلي الحديدة.
أدار مباراة 22 مايو ووحدة صنعاء الحكم عوض باقمري بمساعد دوا بامهري وعلي باقاية ورابعا◌ٍ احمد سالم وراقبها إداريا◌ٍ محمد الشهاري وفنيا◌ٍ محمد أحمد نعمان.
أدار مباراة أهلي الحديدة ونصر الضالع محمد علي زكريا وراقبها عدنان الطيب وعبدالله الرحومي.
أقيمت خمس مباريات الأولى الساعة 2.5 ظهرا◌ٍ على ملعب الاتحاد 1 وبمدينة الثورة 2 والمباراة الخامسة تقام على ملعب الظرافي.
فريق أهلي الحديدة الفريق العريق الذي تأسس في بداية الخمسينات واشتهر بالأداء البرازيلي لعب أولى مبارياته في التجمع بدون مدرب فهل سيتمكن من الصعود أم أن الدرجة الثانية هي المفضلة له.
تواجدت إدارة الأندية إلى جانب فرقها من أجل أن تساندها في المباريات.
تصوير/ عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا