تنفذها مختلف الأجهزة الأمنية


صنعاء/سبأ
دشنت أمس في أمانة العاصمة خطة أمنية شاملة¡ للقضاء على المظاهر المسلحة¡ وترسيخ الأمن والاستقرار¡ وتعزيز هيبة النظام والقانون¡ بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية.
وفي التدشين أوضح أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان أهمية هذه الخطة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة¡ والقضاء على الاختلالات الأمنية والمظاهر المسلحة. مؤكدا استعداد السلطة المحلية بأمانة العاصمة لدعم هذه الخطة الأمنية¡ وتقديم التعاون المطلوب لإنجاحها¡ وبما يمكنها من تحقيق الأهداف المتوخاة منها¡ في الجوانب الأمنية المختلفة.
من جانبه أكد مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن رزق الجوفي أن هذه الخطة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية للقضاء على مظاهر حمل السلاح¡ والاختلالات الأمنية¡ التي عانت منها أمانة العاصمة في الآونة الأخيرة¡ مشيرا إلى أن الحملة تشمل مختلف مناطق ومديريات أمانة العاصمة¡ وتشارك فيها قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام والمرور والشرطة الراجلة¡ ومختلف الأجهزة الأمنية¡ بهدف تعزيز الأمن والاستقرار¡ والقضاء على مظاهر حمل السلاح¡ وتنظيم حركة المركبات¡ وضبط المخالفات المرورية المختلفة¡ والبناء العشوائي¡ وغيرها من المخالفات الأخرى.
ودعا مدير أمن أمانة العاصمة الإخوة المواطنين إلى التعاون الفاعل مع الأجهزة الأمنية في إنجاح هذه الخطة¡ والتفاعل الإيجابي مع رجال الأمن في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة¡ والإبلاغ عن أية مظاهر لحمل السلاح¡ أو أية مخالفات أخرى عبر غرفة عمليات الأمانة¡ ورقم الطوارئ 199¡ لافتا إلى النتائج الإيجابية والمتميزة لتعاون المواطنين مع رجال الشرطة في إنجاح المهام الأمنية المختلفة.
وقد شهد اليوم الأول من الخطة الأمنية والنزول المكثف لرجال الأمن إلى الميدان¡ ترحيبا واسعا من قبل مختلف فئات وشرائح المجتمع¡ الذين عبروا عن سعادتهم بتوجهات الأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء¡ معربين عن استعدادهم للتعاون مع رجال الأمن في سبيل تحقيق هذا الهدف السامي الذي يتطلع إليه كل المواطنين الشرفاء.

قد يعجبك ايضا