اليسا تطلق “أسعد واحدة”

متابعة/ريدان عبدالرحمن –
في تغريدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت الفنانة اللبنانية إليسا إن أغنيتها المنفردة من ألبوم “أسعد وحدة” ستذاع يوم الجمعة المقبل عبر أثير اذاعات الراديو. كما ورد في موقع “النشرة”.
ومن الجدير بالذكر أن إليسا حددت موعد إطلاق البوم “أسعد واحدة” في 25 يونيو الجاري ويتضمن 14 أغنية: في عيونك – أسعد واحدة – متفائلة – فاكر – تعبت منك – لو قالولك – كرهتك أنا – رحت له – إغمرني – هيلف ويلف – قالولي العيد – قلبي حاسس فيك -ساعات.
وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من أبرز الملحنين والشعراء والموزعين أمثال: الشاعرة سهام الشعشاع¡ محمد رحيم¡ داني حلو¡ تميم¡ ناصر الأسعد¡ أحمد عبدالسلام¡ ومحمد يحيى وغيرهم.

ملحم زين 2012 في الأسواق

أصدرت شركة روتانا للصوتيات ألبوم◌ٍا جديد◌ٍا للفنان اللبناني¡ ملحم زين¡ تحت عنوان “ملحم زين 2012″¡ الذب يحتوي على 14 عمل غنائي تعاون فيها ملحم مع أسماء لشعراء معروفين سبق وأن حقق نجاحات معهم في أعمال سابقة¡ وأسماء أخرى¡ وكذلك الحال مع الملحنين.
ويأتي إسم الشاعر فارس إسكندر الأبرز¡ حيث يقدم في هذا الألبوم خمسة أعمال غنائية وهي “ما عاد بدي إياك”¡ وأغنية “كان صديقي”¡ وأغنية “عرس الغوالي”¡ وأغنية “يا حبيب بيك”¡ وأغنية “تاج راسي”¡ وجميعها من الحان سليم سلامة .
كما تعاون زين مع الفنان وسام الأمير في عملين هما “حرقتلي ألبي” و”أوعى تروحي” التي كتبت كلماتها الشاعرة صونيا غانم.
وهناك أعمال أخرى من كتابة الشاعر فادي مرجان لأغنية “انتي اللي خسرتي” الحان فضل سليمان¡ وأغنية “كبد بد” للشاعر قصي عيسى والحان علي بدر¡ واغنية “كل مرة” كلمات والحان محمد عيسى¡ وأغنية “عداني العيب” كلمات محمد البوغة والحان محمود الخيامي¡ وأغنية “قديش بعمري” كلمات منير بو عساف والحان هشام بولس¡ وأغنية “وردة” كلمات ميشال عويناتي الحان جهاد فرح .
كما ضم للألبوم كعادة زين عملا◌ٍ غنائي◌ٍا من الفلكلور التراثي اللبناني القديم وهي أغنية “يللي دينك من ديني”.

حسين الجسمي أقوى الشخصيات العربية

اختارت مجلة “آرابيان بزنس” الشهيرة النجم الإماراتي حسين الجسمي من بين الشخصيات العربية الأقوى والأكثر تأثير◌ٍا لعام 2012¡ وهي القائمة السنوية التي تصدرها المجلة وتضم 500 شخصية سياسية واقتصادية واجتماعية¡ ويتم اختيارها حسب دراسة موسعة تضم بنود كثيرة ودوافع مؤثرة تركت أثرا◌ْ واضح◌ٍا بين أفراد المجتمع العربي.
حيث ذكرت مجلة ” آرايبان بزنس” أن اختيار الجسمي بين الأسماء الـ500 المؤثرة¡ جاء بناء على نشاطه الواضح والملحوظ من خلال الفن الذي يقدمه أو سفارته فوق العادة للنوايا الحسنة لمنظمة “إمسام” الدولية العضو في منظمة الامم المتحدة¡ الذي ترك أثر◌ٍا واضح◌ٍا في مجال خدمة المجتمع الخليجي والعربي.
ومن جهة أخرى, اعتبرته ممن برزوا على الساحة العربية¡ مما استحق أن يكون بين قائمة الاسماء العربية لعام 2012¡ حيث تضمنت القائمة 59 شخصية إماراتية بينها 11 سيدة. حسبما ذكر موقع “السينما”.

زياد سعيد بدعاء ديني

ينتظر المطرب الشاب زياد سعيد صدور ألبوم جديد من نوعية ألبومات الكوكتيل الذي يضم عدد◌ٍا من المطربين بينهم المطرب الشعبي حكيم.
ويتضمن أغنية جديدة لزياد سعيد بعنوان “حقيقه مشاعري” كتب كلماتها ولحنها عبد الكريم محمد وقام بتوزيعها أحمد بيومي¡ وذلك ضمن البوم ميوزيك ناو 5 بمشاركه العديد من المطربين وعلى رأسهم المطرب الشعبي حكيم.
وعلى صعيد آخر, استقر زياد سعيد على دعاء ديني جديد كان قد انتهى من تسجيله منذ أيام ليكون جاهز◌ٍا لإذاعته خلال شهر رمضان القادم.. الدعاء بعنوان “جنب بيتنا جامع” وهو من كلمات وألحان عمرو محمود. كما ذكرت “المشهد”.

قد يعجبك ايضا