قائد الشرطة الجوية يشيد بدور أبطال القوات المسلحة وصقور الجو للقضاء على الإرهابين


الثورة نت / شوقي العباسي –
قال قائد اللواء (101) شرطة جوية العقيد مجاهد حسين الشدادي أن القوات المسلحة ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الوطن.
واشار في تصريح لـ “الثورة نت ” أن الانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن بمحافظة أبين ضد فلول القاعدة والعناصر الإرهابية التي كانت تسعى لتحويل محافظة أبين إلى وكر للإرهاب والتطرف وإعلانها إمارة إسلامية لتنفيذ مخططاتها الإرهابية ليس ضد اليمن فحسب بل وضد أمن واستقرار المنطقة والعالم.

وأشاد قائد اللواء (101) شرطة جوية بالمواقف البطولية لأبطال القوات المسلحة في أبين وما حققوه من انتصارات متلاحقة ضد العناصر الإرهابية والتي كان آخرها السيطرة أمس على مدينة شقرة بأبين وآخر معاقل الإرهابيين.

وهنأ القيادة السياسة ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية ¡ ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ¡ وكآفة الأولوية والوحدات العسكرية والأمنية التي كانت هي صانعة هذا النصر العظيم بعدما قدمت الكثير من التضحيات الجليلة والدماء الزكية في سبيل طرد الإرهابيين من محافظة أبين وبسط نفوذ الدولة وإعادة الحياة الطبيعية إلى ما كانت عليه في السابق.

ولفت الشدادي أن على الجميع أن ينحني إجلالا ومهابة واحترام لكل منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية الوطنية الأشاوس ¡ رجال اليمن الحقيقيون الذين يحملون الوطن في جنبات أرواحهم ويذودون عنه بأرواحهم ليحيا ويبقى شامخا ¡مشيرا◌ٍ إلى الدور الكبير الذي لعبه صقور الجو في هذه المعركة والتي كان لها الفضل الكبير في إلحاق العناصر الإرهابية الخزي والعار والهزيمة الساحقة وتلقينهم درسا◌ٍ لا يمكن نسيانه.

ودعا كآفة منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى المزيد من العمل الدؤوب من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة في البلاد وأخذ الحيطة والحذر من الأعمال الغادرة للعناصر المتخفية من الإرهابيين الذين يتربصون بكل ما هو جميل.

وأهاب الشدادي بمنتسبي لواء الشرطة الجوية بذل المزيد من الجهود واليقظة الدائمة في عموم مطارات وقواعد الجمهورية¡ والتعامل الجاد مع كل التهديدات الإرهابية التي تهدد الإضرار بالمصالح الحكومية والخدمية ,لما من شأنه الحفاظ على مكتسبات الوطن وصون أراضيه.

وطالب قائد الشرطة الجوية حكومة الوفاق إلى إيلاء المزيد من الرعاية والاهتمام لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والعمل على تحسين مستوى معيشتهم¡ وبالذات أسر الشهداء والجرحى الذين قضوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره في مختلف المناطق من أرجاء اليمن الحبيب وفي مقدمتهم أولئك الذين حققوا هذا الانتصار الرائع ضد عناصر القاعدة في أبين وكل ربوع الوطن الحبيب.

قد يعجبك ايضا