الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على آخر معاقل الإرهابيين بأبين


الثورة نت –
تمكنت وحدات اللواء 26 حرس جمهوري واللواء 111 مشاة واللواء الثاني مشاة جبلي واللواء العاشر صاعقة والأمن المركزي والأمن العام وأبطال اللجان الشعبية اليوم من السيطرة على مدينة شقرة أخر المعاقل التي كانت تحت قبضة عناصر تنظيم القاعدة وأنصار الشر بمحافظة أبين¡ وذلك بعد معارك خاضها أبطال القوات المسلحة والأمن وصناديد اللجان الشعبية الذين كانوا في مقدمة الصفوف لمقارعة الإرهابيين وهم يجرون أذيال الهزيمة تاركين ورائهم قتلاهم وجرحاهم وعدتهم وعتادهم.

وقد شهدت مدينة شقرة احتفالات بهيجة بحضور نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي ونائب رئيس هيئة الاركان لشئون التسليح وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم علي قطن ومدير العمليات الحربية وقادة الالوية¡ وشارك فيها المقاتلون وأبطال اللجان الشعبية والمواطنون الذين استقبلوا المقاتلين بالأفراح والاعتزاز والإكبار ¡ وألقيت الكلمات المعبرة عن الافراح بالانتصار ودحر أنصار الشر من أخر معاقلهم في محافظة أبين إلى غير رجعة .

وأكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون التسليح اللواء الركن محمد راجح لبوزة أن الإرهابيين قد تلقوا ضربات موجعة حيث سقط منهم أكثر من ثلاثين قتيلا من جنسيات مختلفة¡ إضافة إلى سقوط عدد كبير من الجرحى كما تم تدمير الأسلحة والمعدات التي كانت بحوزة أنصار الشر¡ فيما فر من تبقى منهم باتجاه أحور ـ عزان ¡حيث يقوم صقور الجو والقوات البحرية والدفاع الساحلي بالتعامل مع هذه العناصر الإجرامية الفارة من النار إلى الجحيم .. مؤكدا◌ٍ أنه تم فتح طريق لودر شقرة وطريق شقرة أمعين أمام المواطنين.

فيما أكد قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم قطن في حديثه للمواطنين والمقاتلين بمدينة شقرة أن عملية السيوف الذهبية قد نجحت مائة في المائة وهنأهم بالنصر العظيم .. مشيرا◌ٍ إلى أن صقور الجو وأبطال القوات البحرية والدفاع الساحلي ـ واللواء الثاني مشاة بحري وجهوا ضربات قاتلة لأنصار الشر في مدينة شقرة وأثناء هروبهم منها إلى مدينة عزان بمحافظة شبوة.

قد يعجبك ايضا