سفير اليمن لدى المملكة المتحدة يلتقي وزير الدولة لشئون التنمية البريطاني


الثورة نت/.. –
التقى سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عبد الله علي الرضي اليوم بالعاصمة البريطانية لندن بوزير الدولة لشئون التنمية البريطاني الن دانكن.
جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في مجال الاستثمار¡ وتعزيز أوجه التبادل الاقتصادي والتجاري على المدى المستقبلي والذي يمكن أن تضطلع به بريطانيا تجاه اليمن.

كما تم مناقشة أولويات المرحلة الانتقالية وتطورات الوضع في اليمن¡ بالإضافة إلى بحث نتائج ما تمخض عنه الاجتماع الثالث لمجموعة أصدقاء اليمن الذي انعقد في الرياض أواخر الشهر المنصرم¡ فضلا◌ٍ عن بحث آليات التنسيق لعقد مؤتمر المانحين القادم.

وفي اللقاء أشاد السفير الرضي بالجهود التي تقوم بها بريطانيا في مساعدة اليمن في المجال التنموي .. مشيرا إلى أهمية تظافر جهود أصدقاء اليمن في المرحلة القادمة بغية مواجهة التحديات الراهنة.

فيما أكد المسؤول البريطاني حرص بلاده على المضي في عملية تقديم الدعم التنموي لليمن .. مثمنا◌ٍ النجاحات التي حققتها اليمن في محاربة الإرهاب.

وأشار إلى أن بلاده ستبذل جهود كبيرة لحث أصدقاء اليمن للمساعدة وفقا◌ٍ للمتطلبات والأولويات المطروحة من قبل حكومة الوفاق الوطني.

قد يعجبك ايضا