12 مليون و295الف دولار موازنة 2012م لبرنامجي الفرص الاقتصادية والاستثمار السمكي


الثورة نت/.. –

أقر مجلس ادارة صندوق الفرص الاقتصادية في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس مجلس الادارة رئيس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة¡ خطة عمل الصندوق السنوية وميزانيته للعام الجاري 2012م¡ و المقدمة من اللجنة المكلفة من المجلس بمراجعتها.
حيث بلغت موازنة برنامج الفرص الاقتصادية 6 ملايين و502 الف دولار¡ وبرنامج الاستثمار السمكي 5 ملايين 793 الف دولار¡ تتوزع تمويلاتها على تمويلات محلية واجنبية وذاتية¡ وستخصص لتنفيذ المشاريع الواردة في مكونات هذين البرنامجين من تطوير للبنية التحتية والتمويل الريفي وتطوير سلسلة القيمة.
ويهدف البرنامجين من خلال مكوناتهما المختلفة الى تحسين الوضع الاقتصادي للاسر الفقيرة وخلق فرص اقتصادية مستدامة للفقراء من النساء والرجال في المجالات المحددة.
واستعرض مجلس ادارة الصندوق تقرير موجز عن انجاز صندوق الفرص الإقتصادية لأنشطة برنامج الفرص الإقتصادية¡ حتى نهاية مارس الماضي¡ والمتضمن البيانات العامة عن الانجاز وجهات التمويل ومناطق التدخل والفئات المستهدفة.
وأقر الاجتماع اعادة انزال الاعلان الخاص للراغبين في الترشح لمنصب المدير التنفيذي الجديد للصندوق بحسب الشروط المرجعية التي تم الاتفاق عليها مع الايفاد.
ووافق المجلس على تكليف محاسب قانوني لمراجعة حسابات الصندوق للاعوام 2011-2012م.
وكان المجلس قد استعرض محضر اجتماعه السابق ووافق عليه.

قد يعجبك ايضا