مشروع الأشغال ينفذ ثلاثة مشاريع بوادي حضرموت


سيئون / سبأ –
سلøم مشروع الأشغال العامة في محافظة حضرموت مواقع ثلاثة مشاريع في عدد من مديريات الوادي والصحراء ممولة من المشروع بتكلفة 766 ألف دولار .
وأوضح مدير مشروع الأشغال في محافظتي حضرموت والمهرة المهندس عبد الرحيم عمر حوري لـ (سبأ) أن تلك المشاريع تشمل مشروع حماية منطقة سكدان بمديرية ساه من أضرار السيول بتكلفة 332 ألف دولار ومشروعين بمديرية عمد الأول استكمال سد شعب منطقة مجحت بتكلفة 211 ألف دولار والثاني مشروع سد منطقة حبره بتكلفة 223 ألف دولار ويتوقع تنفيذ تلك المشاريع خلال فترة ثمانية أشهر.
وأشار حوري إلى أن عملية تسليم المواقع للجهات المنفذة جرت بحضور عضو مجلس النواب مبخوت بن ماضي ومدير عام مديرية ساه محمد عمر الجابري وعدد من الأهالي المستفيدين.
في سياق متصل أكد مدير مشروع الأشغال العامة بحضرموت والمهرة أنه يجري العمل حاليا في تنفيذ مشروعين لرصف الشوارع الداخلية والساحات العامة بالأحجار الأول في منطقة تاربه بمديرية سيئون بمساحة 13 ألف متر مربع بتكلفة 186 ألف دولار وبلغت نسبة الانجاز فيه 15 %¡ فيما بلغت نسبة الانجاز في المشروع الثاني لرصف شوارع القطن 65 % من إجمالي المساحة الكلية للمشروع البالغة 10 آلاف متر مربع وبتكلفة 148 ألف دولار .
وأشار إلى أن مشروع الأشغال يدرس حاليا مشروعين للمياه في منطقة منخر وإضافة صفوف دراسية لمدارس البنين والبنات الأساسية والثانوية في منطقتي قعوضة ووادي العين وحورة حيث سيتم البت فيهما بعد استكمال الدراسة الفنية .

قد يعجبك ايضا