مناقشة سير العمل في فروع وزارة المغتربين بالمحافظات


الثورة/..
ناقش اجتماع موسع لقيادات وزارة شؤون المغتربين برئاسة الوزير مجاهد القهالي اليوم بصنعاء سير العمل في فروع الوزارة بالمحافظات والصعوبات التي تواجه أدائها وسبل التغلب عليها.
واستعرض الاجتماع الذي حضره مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات المشاريع الخدمية التي تعتزم الوزارة تنفيذها خلال الفترة القادمة بغية تقديم خدمات أفضل للمغتربين¡ بالإضافة إلى المواضيع المتعلقة باللقاء التشاوري الأول لرجال المال والأعمال والمجلس الاقتصادي للمغتربين المزمع عقده خلال الفترة القادمة.
وفي اللقاء شدد وزير شؤون المغتربين على ضرورة تقديم مكاتب الوزارة في المحافظات الخدمات المتعلقة بالمغتربين اليمنيين والتفاعل السريع مع ما يصل إليها من تكليفات أو شكاوى أو عراقيل تواجه المغتربين.
وحث مدراء العموم في المحافظات التي يوجد فيها منافذ برية أو بحرية بالنزول الميداني إلى المنافذ وتلمس احتياجات العائدين من المغتربين سيما خلال الفترة الحالية التي تشهد عودة كثير من المغتربين في دول الجوار إلى وطنهم لقضاء إجازتهم الصفية.
وأكد الوزير القهالي أهمية التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتوفير الخدمات الضرورية للمغتربين وتسهيل إجراءات الدخول وسرعة انجازها.
حضر اللقاء الوكيل المساعد بالوزارة سيف علي العماري.

سبأ

قد يعجبك ايضا