الأربعاء موعد نهائي لاستلام وثائق الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة


صنعاء/سبأ
حددت اللجنة العليا للإمتحانات في اجتماعها أمس برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول الأربعاء القادم موعدا نهائيا لاستلام كشوفات ووثائق الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة.
وأهابت اللجنة بالسلطات المحلية ومكاتب التربية بالمحافظات سرعة إيصال الوثائق المطلوبة في الموعد المحدد وتحملهم المسؤولية الكاملة لحرمان الطلاب من أداء امتحاناتهم نتيجة عدم تسليم الوثائق في موعدها¡ مؤكدة عدم قبولها لأية وثائق بعد التاريخ المحدد.
وكانت اللجنة قد ناقشت الإطار العام المقترح لبرنامج الإشراف على سير العملية الامتحانية¡ وكذا الجوانب المالية واستعدادات اللجنة الأمنية على مستوى المحافظات والمديريات.
كما استمعت من نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للامتحانات الدكتور عبدالله الحامدي إلى شرح موجز حول ما تم إنجازه من المراحل الأولى للعملية الامتحانية.
وأكد الوزير الأشول حرص الوزارة على إنجاح العملية الامتحانية¡ مشيرا◌ٍ إلى ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم تجاه العملية الامتحانية والإسهام بفاعلية في إنجاحها.
ودعا أولياء الأمور إلى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من حصد الدرجات العليا¡ متمنيا◌ٍ للطلاب النجاح والتوفيق في أداء امتحاناتهم.

قد يعجبك ايضا