منتخب تحت سن 22 عاما◌ٍ يدخل المرحلة الأخيرة من الإعداد


الثورة/ محمد الهتاري –
بدأ المنتخب الوطني تحت 22 سنة أمس المعسكر الداخلي الأخير قبل اسبوعين من بدء التصفيات الآسيوية والتي ستقام في العاصمة النيبالية (كاتماندو) ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوار منتخبنا كل من منتخبات (أوزبكستان ¡ الأردن ¡ بنجلادش ¡ النيبال) خلال الفترة من 16-24 الشهر الجاري.
وكان المنتخب قد خاض ثلاثة لقاءات ودية ¡ حيث فاز في الأولى أمام فريق 22 مايو (3-1) وخسر الثانية أمام المنتخب الوطني الأول بهدف نظيف وتعادل في اللقاء الودي الثالث أمام وحدة صنعاء ( 2-2 ).
فيما لعب لقاءين وديين دوليين أمام المنتخب السعودي خسر في الأولى بهدف يتيتم وفي الثانية بثلاثة أهداف لهدفين.
وفي تصريح خاص لـ (رياضة الثورة) عبر المدرب الأثيوبي أبراهام امبراتو عن ارتياحه النسبي لسير البرنامج التدريبي على هذا النحو, مشيرا◌ٍ إلى أن الصورة النهائية لقائمة المنتخب قد اتضحت معالمها بشكل كامل.
وأضاف : البرنامج الذي أعددناه لتهيئة وإعداد المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية سار على نحو طيب حتى الآن, بالرغم من قصر مدة الإعداد إلا أننا نسابق الزمن في ذلك بتكثيف الجرعات التدريبية للاعبين, كما أن قائمة اللاعبين الموجودة الآن تكاد تكون نهائية إذا خلت من الإصابات.
معبرا◌ٍ عن تفاؤله من فرص منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية رغم وجود منافسة قوية من منتخبي الأردن وأوزبكستان, وبالرغم من قلة المباريات الودية الدولية التي خاضها المنتخب, إلا أن ثقته بالعناصر التي اختارها لتمثيل المنتخب كبيرة والتي سيعتمد عليها في التصفيات القادمة.
مشيرا◌ٍ إلى أنه كان يأمل في توفير لقاءات تجريبية أكثر مع منتخبات أخرى كي تكتمل الصورة عن مدى جاهزية اللاعبين ¡إلا أن مباراتي المنتخب السعودي كانت مثمرة جدا◌ٍ وأعطت للجهاز الفني الكثير ¡ كما افرزت لاعبين يتمتعون بجاهزية عالية تؤهلهم لخوض التصفيات القادمة.

قد يعجبك ايضا