قائد المنطقة الجنوبية : نهاية عناصر الإرهاب باتت وشيكة


الثورة نت –
قال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم علي قطن إن العناصر الإرهابية باتت في وضع مصيري حرج ¡ وغدت تتخبط في هشيم المصير الأسود الذي اختارته لنفسها في مواجهة الشعب وقواته المسلحة والأمن ¡ خاصة بعد الانتصارات الساحقة التي تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وشجاعة واستبسال المقاتلين الأبطال من القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية في لودر وزنجبار وجعار ومختلف المواقع التي تتواجد فيها.

وأضاف اللواء قطن في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ “أن رجال قواتنا المسلحة وبمساندة أبطال اللجان الشعبية نفذوا عمليات نوعية ضد عناصر الظلام و الإرهاب وخاضوا ملاحم بطولية , موجهين ضربات موجعة أصابت تلك العناصر المارقة في مقتل , حتى باتت تتهاوى يوما بعد يوم أمام بسالة وإقدام أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية وأبناء القبائل الشرفاء من محافظة أبين ولحج والبيضاء الذين اظهروا تلاحما وثيقا مع إخوانهم في القوات المسلحة والأمن” .

وأكد أن عناصر الإرهاب وأنصار الشيطان باتت على مرمى حجر وان نهايتها المحتومة تدنو ساعة بعد ساعة بعد ان أجبرت على الاندحار من العديد من المواقع في لودر والحرور وزنجبار , وان القوات المسلحة وأبناء ابين قد عقدوا العزم على المضي في مهمتهم المقدسة لاستئصال هذه الفئة الشيطانية من كل محافظة ابين وكل شبر من أرض اليمن وتطهير بلادنا من رجس أعمالهم الإجرامية , والاقتصاص والثأر لكل قطرة دم من دماء الشهداء و الجرحى الذين سقطوا بفعل الأعمال الإرهابية المشينة وغير الإنسانية التي تستهدف ابناء القوات المسلحة والأمن والابرياء من المواطنين دون التفريق بين طفل او مسن او امرأة .

ونوه بأن التاريخ سيسجل بأحرف من نور ما يسطره الرجال الابطال في القوات المسلحة ومعهم اخوانهم في اللجان الشعبية من ملاحم بطولية ستخلد في سفر التاريخ , من اجل التخلص من دنس هذه العناصر التي تشوه الشريعة الاسلامية السمحاء , وتسيء الى ابناء اليمن “.

وقال : ” نحن عازمون على اجتثاث هذا الورم السرطاني الخبيث وإعادة الاعتبار لمحافظة أبين واليمن ككل , وإفساح المجال أمام عجلة التنمية والأمن والاستقرار” .مؤكدا على أن القوات المسلحة اليمنية الأبية قد طوت وإلى الأبد مرحلة الترهل والانكسار ولم يعد بمقدور أحد النيل من جبروتها والوقوف أمام قوتها ومنعتها التي لا تقهر .. منوها◌ٍ بأن معركة أبين هي معركة مصيرية ليس للتخلص من هذا الوباء فحسب بل إنها معركة من اجل إفساح الطريق أمام مسيرة التغيير وتحقيق أحلام وطموحات الشعب بغد آمن ومزدهر.
وعبر في ختام تصريحه عن تعازيه لكل اسر الشهداء من ابناء القوات المسلحة والأمن وأبناء أبين الشرفاء.وتمنى قائد المنطقة العسكرية الجنوبية للجرحى الأبطال الشفاء العاجل .

سبأ

قد يعجبك ايضا