اللجنة العسكرية تناقش خطة فتح طرقات خط صنعاء مأرب

الثورة نت/.. –
ناقشت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم خطة النزول الميداني للأشراف على فتح الطرقات في خط صنعاء مأرب وإنهاء المظاهر المسلحة والنقاط التي تتواجد فيها المجاميع القبلية وأفراد القوات المسلحة في بيت دهره وبني جرموز وغيرها من المناطق .

وقد تحرك موكب اللجنة العسكرية إلى ضواحي أمانة العاصمة¡ والتقت عدد من الوجاهات من أبناء منطقة بيت دهره وبني جرموز .

وأوضح أعضاء لجنة الشؤون العسكرية للوجاهات الاجتماعية من ابناء منطقة بيت دهرة وبني جرموز¡ طبيعة الأعمال التي ستشرف على تنفيذها اللجنة في اخلاء المجاميع المسلحة والنقاط المستحدثة من بعد شهر يناير 2011 .

وأشاروا إلى انه سيتم إنهاء كافة المظاهر المسلحة وفتح الطرقات العامة بدءا من الحتارش وصولا إلى طريق بن غيلان من كافة النقاط والمظاهر المسلحة سواء من المجاميع القبلية أو القوات المسلحة .

وأكد أعضاء اللجنة العسكرية أنه سيتم إحلال قوة من الشرطة العسكرية في كافة المناطق والطرقات التي تتواجد فيها تلك المجاميع القبلية¡ بالإضافة إلى أفراد القوات المسلحة بما يسهم في تطبيع الأوضاع وإعادتها إلى طبيعتها لتسهيل حركة وتنقل المواطنين بين العاصمة وضواحيها ومختلف المحافظات في أمن واستقرار.

ولفتوا إلى أنهم عازمون على استكمال المهام الماثلة أمامهم دون تسويف أو أبطاء¡ موضحين أن لجنة الشؤون العسكرية ملتزمة أمام الله وأمام الشعب بعدم التراجع عن مواصلة ما أسند إليها من مهام وواجبات مختلفة لخدمة أمن واستقرار الوطن ولن يعيقها أي عائق .

وطالبت لجنة الشؤون العسكرية ¡ القوى السياسية والوجاهات الاجتماعية باستشعار مسؤولياتهم الوطنية والتاريخية والعمل بأمانة وإخلاص إلى جانب جهود حكومة الوفاق الوطني في استكمال وإنهاء بؤر التوتر ورفع المظاهر المسلحة أيا كانت .

وأكد عضو لجنة الشؤون العسكرية اللواء فضل بن يحيى القوسي أن اللجنة العسكرية مستمرة في تنفيذ مهامها وواجباتها المسندة إليها وفقا لبنود المبادرة الخليجية وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وأنها لن تتوقف في تنفيذ وأعمالها وخطواتها متجاوزة كافة المعوقات والصعوبات مهما كانت.

قد يعجبك ايضا