نعمان: نعمل على تأمين بنك لتمويل مشاريع خريجي التعليم الفني والتقني


الثورة/إبراهيم الأشموري
أكد الدكتور عبدالحافظ ثابت نعمان وزير التعليم الفني والتدريب المهني أن الوزارة تبذل جهودا◌ٍ كبيرة في سبيل العمل على تأمين بنك يمول المشاريع الخاصة بالطلاب المتخرجين من المعاهد الفنية والتقنية والكليات بما يسهم في تحسين حياتهم المعيشية.
وأشار الوزير نعمان لدى حضوره أمس بصنعاء حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الآفاق للعلوم الطبية والتقنية أن الوزارة تسعى أيضا◌ٍ إلى إيجاد فرص عمل لخريجيها من كليات المجتمع والمعاهد الفنية والتقنية بالتعاون مع المنظمات الدولية الداعمة في هذا المجال.
ولفت نعمان إلى أن ما يواجه الوطن من تحديات كبيرة والتي تتطلب تكاتف جهود الجميع لمواجهتها ..داعيا◌ٍ الخريجين إلى مواصلة مسيرتهم العلمية ومواكبة التطورات العلمية الحديثة حتى يكونوا أداة فاعلة في التنمية الشاملة.. مؤكدا حرص الوزارة على التعاون والتواصل مع الخريجين لحل قضاياهم ومواجهة التحديات التي قد يواجهونها في حياتهم العلمية والعملية.
من جانبه أشار عميد كلية الآفاق الدكتور مجدي الصماد إلى المسؤولية الملقاة على عاتق خريجي هذه الدفعة في بناء الوطن . وقال: إن هذا اليوم يمثل ثمرة لجهودهم العملية خلال فترة دراستهم .
كما أشادت كلمة الخريجين التي ألقاها محمد المطري بجهود أعضاء هيئة التدريس في تسليحهم بالعلم والمعرفة.
وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز وشهادات التخرج على أوائل الخريجين في الدفعة البالغ عددهم 104 طلاب وطالبات من مختلف التخصصات العلمية بالكلية.

قد يعجبك ايضا