في اجتماع بين الحكومة والمانحين

صنعاء/سبأ
عقد أمس بوزارة التخطيط والتعاون الدولي اجتماع موسع بين الحكومة وممثلي مجموعة المانحين في اليمن برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي.
استعرض الاجتماع طبيعة التحضيرات الجارية والمكثفة لانعقاد مؤتمر المانحين للجمهورية اليمنية الذي من المقرر أن تستضيفه العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة ( 27-29) من شهر يونيو الجاري.
وناقش اللقاء جملة من التفاصيل المتعلقة بالوثائق التى سيتم عرضها على المشاركين في مؤتمر الرياض للمانحين والتى تم إعدادها بالتعاون بين الحكومة ومجموعة المانحين المكلفة بالتحضير لانعقاد المؤتمر.
وفي الاجتماع أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أهمية مضاعفة الجهود لضمان التحضير الجيد لانعقاد مؤتمر المانحين للجمهورية اليمنية¡ منوها بالتعاون القائم في هذا الصدد بين الحكومة ممثلة بوزارة التخطيط والتعاون الدولي وبين مجتمع المانحين.
واعتبر انعقاد مؤتمر المانحين في الرياض يمثل مناسبة للارتقاء بإطر العلاقات القائمة بين اليمن ومجتمع المانحين من أطر التعاون إلى أطر الشراكة الواسعة القائمة المرتكزة على مبدأ المصالح المشتركة.
وأشاد الوزير السعدي بالحرص الذي يبديه مجتمع المانحين لليمن على دعم الجهود اليمنية القائمة والهادفة إلى إنجاح مؤتمر المانحين¡ مشيرا◌ٍ في هذا الصدد الى ضرورة حشد الدعم الإقليمي والدولي لضمان مشاركة واسعة للمانحين في هذا المؤتمر.

قد يعجبك ايضا