مدارات النجوم



متابعة/ريدان عبدالرحمن
شيرين وفوازير رمضان 2013م
تراجعت المطربة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بعدم خوض تجربة التمثيل مرة أخرى بعد فيلمها الوحيد “ميدو مشاكل”¡ معلنة عن تقديمها لفوازير رمضان 2013م.
أكدت شيرين لموقع قناة “العربية” أن المنتج اللبناني صادق صباح هو من سينتج لها الفوازير التي قررت أن تقدمها حتى تترك للجمهور ما يتذكروه بها¡ وستقدم من خلالها استعراضات وأغاني.
قالت شيرين: “تراجعت عن قراري بعدم تكرار تجربة التمثيل لأن شخصيتي نضجت الآن عن ذي سابق¡ ففي توقيت فيلم (ميدو مشاكل) كنت لا زلت صغيرة لا أعي اختياراتي بشكل كبير”.
ومن ناحية أخرى¡ أعلنت شيرين أنها لن تجدد تعاقدها مع شركة “روتانا” المنتجة لألبوماتها¡ مؤكدة أنها ستخوض تجربة الإنتاج لنفسها.
آخر ألبومات شيرين كان “اسأل عليا”¡ وضم عشر أغاني.

محمد عبده يغني «الحكاية»ا
نتهى فنان العرب محمد عبده من تركيب صوته على عمل جديد سيرى النور قريبا ويراهن عليه كاتبه وملحنه. والعمل يحمل عنوان «الحكاية» حيث انتهى من عمل اللمسات الأخيرة عليه. وهو من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ وألحان الفنان يوسف المهنا الذي وجد في القاهرة طيلة الأسابيع الماضية لتنفيذ العمل موسيقيا فيما ركب محمد عبده صوته الأسبوع الماضي. العمل تقول كلماته: الحكاية.. إنك أجمل.. من تفاصيل الحكاية.. وإنك أكبر من كلامي.. وكل ما تكتب يدي. كل يوم احبك انتي.. من البداية للبداية.. أبتدي بك.. وابتدي بك.. وابتدي بك وابتدي.. كيف قلبي ما يلاقي.. فيك أبد حد الكفاية.. وفيك ألاقي يا اشتياقي.. كل لحظة موعدي.. إنتي من هيبة جمالك.. تحسدك حتøى المرايه.. صرت اخاف انøك لحسنك يا حياتي تöـحúسöدي.. كيف ما اوصل وانتي دربي.. وأبجديات الهداة.. كيف أضيع وغصب عنøي.. فيك أرجع أهتدي.. الوسيلة لقلبي انتي.. وبك أبرر كل غاية.. يا وجودي.. ويا أكيدي.. ويا زماني السرمدي.. كيف مأرضي بك غروري.. وانتي للإكبار آية.. كيف ما أوفي لحبك.. وانتي حبك سيøدي.. النهاية.. ما ع◌ِرööفــúها.. والهوى ما لا نهاية.. أعرف انـøي كل موتي فيك.. يعني مولدي.

هيفاء وهبي: «أأنا مغنية وبجدارة»
رفضت النجمة هيفاء وهبي أن تصنف كفنانة استعراضية¡ معتبرة انها لم تقدم فن الاستعراض حتى اليوم¡ واكدت انها مغنية تقدم اغنياتها الخاصة بجدارة.
وقالت هيفاء للصحافية هيام بنوت في «الشرق الأوسط»: انا مغنية وبجدارة¡ انا أؤدي بجدارة اغنياتي وليست اغنيات ام كلثوم¡ كل فنان جدير ومهم في موقعه¡ أنا لست استعراضية لأنني لم اقدم فن الاستعراض حتى اليوم¡ هل غنائي على المسرح وقيامي بحركتين يعني انني فنانة استعراضية¡ الاستعراض هو Show متكامل من الالف إلى الياء وأنا لا ادعي انني استعراضية».
واضافت «في الأساس انا لا احب كلمة استعراض¡ وهي اكبر من اي فنانة تقول عن نفسها انها استعراضية¡ مادونا كانت تقدم الاستعراض في الماضي¡ ومن بعدها لم تقدمه اي فنانة اخرى¡ ونحن نراه اليوم مع بيونسي وبريتني سيرز و«جي لو» اللاتي يعتبرن نجمات عالميات يقدمن استعراضات كبيرة على المسرح».
وتابعت هيفاء «في الوطن العربي كان الاستعراض ينحصر في الماضي في الفوازير ولكن نيللي وشيريهان لم تكونا مطربتين خارجه¡ اما بالنسبة الي فإنني فنانة تغني على المسرح لا أكثر ولا اقل.
صحيح انني اتحرك واتدلع عند الغناء¡ ولكن هذا الامر هو مجرد جزء من شخصيتي ولا استطيع الخروج منه ابدا».

قد يعجبك ايضا