وزير الدفاع: الشعب اليمني فخور ببطولات وانتصارات مقاتلية على الإرهابيين وأنصار الشر

صنعاء – سبأ –
التأكيد على استكمال المهام القتالية وتحقيق الأمن في أبين وكافة مديريات المنطقة الوسطى

واصلت قيادة وزارتي الدفاع والداخلية زيارتها الميدانية إلى عموم القوى والمناطق والوحدات العسكرية والأمنية¡ وذلك تنفيذا◌ٍ لتوجيهات الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..
وفي هذا السياق التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بالقيادات العسكرية والأمنية المتقدمة في اتجاه محور لودر..
وأشاد في بداية اللقاء الذي حضره محافظ محافظة أبين جمال العاقل واللواء الركن محمد راجح لبوزة نائب رئيس هيئة الأركان العامة للتسليح بالمقاتلين الأبطال من الحرس الجمهوري واللواء 111مشاة والأمن واللجان الشعبية والمجاميع القبلية من مختلف شرائح المجتمع.
وحث وزير الدفاع المقاتلين على استكمال المهام القتالية المسندة إليهم وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة مديريات المنطقة الوسطى ومحافظة أبين بشكل عام وملاحقة ومطاردة الإرهابيين والقضاء على من تبقى من فلولهم .. داعيا◌ٍ الجميع إلى التمسك بأعلى درجات اليقظة والجاهزية القتالية والحس الأمني الرفيع وتعزيز وحدة الصف.. مؤكدا◌ٍ على أن القيادة السياسية العليا والشعب اليمني يفتخر بكل البطولات والمآثر التي يسطرونها وهم يحققون الانتصارات على الإرهابيين وأنصار الشر.
من جانبهم عبر القادة والمقاتلون عن استعدادهم الدائم لتلبية نداء الوطن في أي وقت ومكان وجددوا العهد على التلاحم والتراص والبقاء في أهبة الاستعداد والتصدي للإرهابيين بعزائم لا تلين حتى يتم تطهير ما تبقى منهم ليعم الأمن والاستقرار ويعود أبناء محافظة أبين إلى مدنهم وقراهم وحياتهم الطبيعية.
وعلى نفس الصعيد التقى وزير الدفاع ومعه محافظ محافظة أبين مساء أمس بمشائخ آل بالليل من آل فضل وآل ديان والنخعين والجعادنة وآل عوذ◌ِلø◌ِه مديرية لودر وغيرهم من المشائخ والأعيان الذين جددوا لوزير الدفاع وللسلطة المحلية وقوفهم الدائم والثابت إلى جانب سلطة الدولة وقيادتها السياسية وقواتها المسلحة والأمن لتجنيب محافظة أبين من شرور الإرهابيين وتخليص الوطن كله من جرائمهم الشنيعة.. مؤكدين على أن موقفهم ثابت.. وسيظل من اجل نصرة الخير والأمن والسكينة العامة للمجتمع.. وقد حيا وزير الدفاع هذا الموقف الوطني الغيور وعبر عن الشكر والتقدير للمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات اللجان الشعبية والمجاميع القبلية التي تقف إلى جانب القوات المسلحة والأمن.
من جهة أخرى قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ أحمد علي الأشول ومعه اللواء الركن/ عبدالرحمن البروي وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة بزيارة تفقدية لعدد من الوحدات العسكرية في إطار المنطقة العسكرية المركزية حيث اطلع على أحوال المقاتلين في اللواء الرابع مشاه حرس جمهوري والقوات الخاصة.
وألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة أمام المقاتلين تناول فيها جملة التحديات التي تنتصب أمام الوطن وقيادته السياسية ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة¡ مؤكدا◌ٍ على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية للمؤسسة الدفاعية والأمنية.. وأشار إلى أهمية الدور المناط بمنتسبي القوات المسلحة في حفظ وحماية الأمن والاستقرار خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود والوقوف صفا◌ٍ واحدا◌ٍ لمجابهة كافة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتي من أولوياتها مكافحة ومقارعة الإرهاب بكافة أشكاله وصوره.
مشيدا◌ٍ بما أنجزه أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية من انتصار كبير ضد فلول وعصابات الإرهاب الإجرامية في محافظة أبين وغيرها موضحا◌ٍ بأن أبطال القوات المسلحة باتوا على وشك إنهاء وتطهير بقية المناطق التي لاذت إليها عناصر الإرهاب بالفرار.
داعيا◌ٍ منتسبي القوات المسلحة والأمن للاستعداد الدائم و الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية لضمان تنفيذ مهامهم وواجباتهم المختلفة في مختلف الظروف والأوقات بكل كفاءة واقتدار.

قد يعجبك ايضا