ضبط كميات من العصائر التالفة بالحديدة

الثورة/ يحيى كرد –
احالت إدارة صحة البيئة بمكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة أمس ثلاثة اشخاص الى نيابة المخالفات بعد أن تم ضبطهم وهم يقومون ببيع مواد غذائية (عصائر) خارجية الصنع في الاسواق غير الصالحة للاستهلاك او للاستخدام الادمي.
وقال جلال حمود عبدالملك مدير إدارة صحة البيئة بالحديدة في تصريح لـ(الثورة) بأنه تم ضبط هؤلاء المتهمين يوم الاربعاء الماضي في شارع المواصلات وسوق القات الجديد وبحوزتهم 163 كرتون تحتوي على (1956) قارورة ابو لتر من عصائر المانجو والجوافة نوع (waw) سعودية الصنع غير الصالحة للاستخدام الادمي وذلك لتغير صفاتها ولونها الظاهري يقومون ببيعها(100) ريال للقارورة بينما سعرها الحقيقي (300) ريال.
وأشار جلال الى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المتهمين وإحالتهم الى نيابة المخالفات بالمحافظة مع كميات العصائر المضبوطة بالإضافة الى مواصلة إدارة صحة البيئة بالنزول الميداني الى الاسواق وسحب هذه العصائر الى جانب ارسال تعميم الى جميع المحافظات لتنبيهم بهذه العصائر وسحبها من الاسواق.
من جانبه أكد وكيل نيابة المخالفات القاضي/عبدالسلام المقطر أنه تم التحرز على كميات العصائر المرسلة من صحة البيئة ومباشرة التحقيقات مع المتهمين واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط وكيل هذه العصائر في اليمن واحالتهم الى القضاء .
وحذر المقطري جميع المواطنين من تناول هذه العصائر التي تنتهي صلاحيتها في 20/ 6/ 2012م المتغير لونها وصفاتها الظاهرة وابلاغ النيابة أأو صحة البيئة في حالة العثور على مثل هذه العصائر غير الصالحة للاستهلاك الادمي.

قد يعجبك ايضا