وزير الداخلية يتفقد سير الامتحانات بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة


الثورة نت/.. –
اطلع وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم على عملية سير الاختبارات النهائية بكلية الدراسات العليا والتي يؤديها 120ضابطا من مختلف التخصصات الأمنية على مدى 30 يوم

وخلال تفقده قاعات الامتحانات في دبلوم العلوم الجنائية ودبلوم إدارة وتنظيم الشرطة ودبلوم الأمن العام ¡حث وزير الداخلية على بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي وبما يلبي احتياجات العصر¡ مشيدا بجهود قيادة الاكاديمة وطاقم التدريس.

وأشار إلى إن العلوم الشرطية والأمنية تسير بشكل متسارع في عملية التطوير والتحديث ¡ لافتا أن علوم الشرطة أصبحت علم بحد ذاته يدرس وفق احدث الطرق والإمكانيات الحديثة وبما يلبي التطلعات الأمنية في الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة ¡ ولابد من تطبيق العلوم والمعارف الأمنية بشكل ايجابي في الحياة العلمية والعملية.
رافقه خلال الزيارة اللواء علي الشرفي رئيس الاكاديمة مدير عام كلية الدراسات العليا وعدد من هيئة التدريس وضباط الكلية.

كما دشن وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم الاختبارات النهائية بكلية الشرطة والتي يؤديها طلاب المستويات الدراسية الأربعة.

واطلع الوزير على سير عملية الاختبارات وما وصل إليه الطلاب الملتحقين بكلية الشرطة في تحصيلهم العلمي من علوم ومعارف شرطية تلبي الاحتياجات الأمنية¡ مشيدا بدور قيادة الكلية وطاقم التدريس والمعلمين في الكلية على ما يقومون به من جهود متواصلة في تلقين الطلاب وتدريسهم العلوم الأمنية الحديثة بالإضافة إلى التدريب الميداني واللياقة البدنية.

ودعا جميع الطلاب إلى الاهتمام بالتحصيل العملي المفيد وبذل الجهود في استذكار الدروس مع تهيئة المناخ المناسب لعملية الاختبارات حتى يتمكنوا من تحقيق نتائج علمية ممتازة تفيدهم في حياتهم العملية بعد التخرج.

سبأ

قد يعجبك ايضا